• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كاراتيه النصر ثالث «دولية» محمد السادس بالمغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

عاد فريق كاراتيه النصر بالمركز الثالث من بطولة محمد السادس الدولية للكاراتيه التي جرت على مدى الأيام الثلاثة الماضية، بمشاركة كوكبة من المنتخبات والفرق الدولية، مثلت المغرب الدولة المضيفة والجزائر ومصر وإسبانيا والسعودية والجزائر والكونغو برازافيل. وجاء فوز فريق العميد النصراوي بالمركز الثالث في البطولة بعد مشوار جيد من المشاركة المميزة، استطاع في نهايته الفوز ببرونزية البطولة في مسابقة «الكاتا» للفرق وسط إشادة عريضة من الحضور وخبراء اللعبة، خاصة في ظل مستوى المنتخبات التي شاركت في الحدث والتي خاضت منافسات البطولة بلاعبيها الدوليين. وكان العميد النصراوي قد فاز خلال مشواره في البطولة على منتخب الجزائر في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 4-1، ثم خسر أمام منتخب المغرب الذي نجح بعد ذلك في حسم البطولة لصالحه بعد فوزه على المنتخب الإسباني الوصيف في المباراة.

وفي الفردي، حقق اللاعب النصراوي مصطفى إبراهيم المركز الثالث والميدالية البرونزية لمسابقة «الكاتا» لفردي الرجال في اليوم الأول للبطولة، بعد منافسات قوية مع أبطال المنتخبات المشاركة.

ضمت بعثة النصر عبدالرحمن أبو الشوارب عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية رئيساً، ومحمد علي العور مدير الأنشطة الرياضية والمجتمعية إدارياً، وهشام سري مديراً فنياً، واللاعبين: أمين العوضي، عمرو عرفة، مصطفى إبراهيم، ومحمد مبروك.

واستأنف الفريق تدريباته بعد يوم واحد من العودة، استعداداً لخوض غمار منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي اعتبرها أبو الشوارب هدفاً استراتيجياً للفريق، خاصة بعد ظهوره المميز خلال بطولة المغرب الأخيرة وحصوله قبل 3 أشهر على لقب ثاني أندية آسيا التي جرت في الكويت. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا