• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفجيرة في الصدارة والعين ينشد «درع الشباب»

إسدال الستار على دوري المصارعة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج، تشهد صالة الاتحاد الرئيسة في أبوظبي اليوم، ختام دوري الإمارات للمصارعة في نسخته الثانية، والذي يحمل لقبه، على مستوى الناشئين والأشبال لموسم 2013، فريق الفجيرة، الفائز بلقب دوري الناشئين الذهبي، والذي حققه من دون هزيمة، وبرصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق العين الوصيف الفضي، برصيد 12 نقطة، وحل في المركز الثالث فريق أبوظبي، برصيد 10 نقاط.

ويأتي ختام النسخة الثانية اليوم وفريق الفجيرة في صدارة الترتيب العام، وهو يسعى للمحافظة علي لقبه الذهبي، وسط منافسة قوية من فريق العين الذي يكفيه التعادل للفوز بدرع مسابقة الشباب، أما فئة الناشئين فيتنافس على لقبها الذهبي الفجيرة وأبوظبي منذ بداية البطولة في أكتوبر الماضي.

ويتضمن برنامج المسابقة تكريم الفرق الثلاثة المتصدرة للترتيب العام، فيما يشمل الحفل الختامي، تكريم منتخب الإمارات الفضي بعد فوزه بميداليتين فضيتين في بطولة اليونان الدولية التي أقيمت في أبريل الماضي، أما على مستوى منتخب الشباب للمصارعة فقد بدأت الاستعدادات للمشاركة في بطولة العرب التي تقام في الأردن في أغسطس المقبل، وقد تابع الجهاز الفني العديد من الأسماء من خلال مسابقات الموسم، تمهيداً لضمها لدعم المنتخب الوطني للمصارعة، استعداداً للمشاركة العربية المقبلة.

وكانت الجولة الثانية من المنافسة قد شهدت صدارة فريقي الفجيرة والعين لفئتي الشباب والناشئين في ختام تصفيات تلك المرحلة من المسابقة التي جرت بصالة الاتحاد الرئيسة في أبوظبي، والتي شهدت صدارة فريق الفجيرة برصيد 9 نقاط، بفوزه على فريق كلباء 8/ 2، وعلى فريق أبوظبي 7/ 3، وعلى فريق دبي 8/ 2، وحل فريق أبوظبي في المركز الثاني بفوزه على فريق كلباء 7/ 3، وعلى دبي 6/ 4.

وعلى مستوى فئة الشباب، فقد انتزع فريق العين الصدارة بعد فوزه على فريق الفجيرة 5/ 3، بعد مباراة قوية متكافئة، كان فيها فريق الفجيرة نداً خلال المباريات كافة، وبفوزه رفع الفريق البنفسجي رصيده إلى 6 نقاط، متطلعاً إلى مواصلة المشوار حتى منصة التتويج في ختام المسابقة اليوم، وبقي فريق الفجيرة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على فريق أبوظبي 5/ 3. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا