• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

القبض على آسيوي يرتبط بعصابة خارجية لتهريب المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

دبي (و ا م)

أوقعت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي أواخر أغسطس الماضي بشخص آسيوي ذي سوابق متلبسا وهو يقوم بتسليم عينة من مادة الهيروين المخدرة إلى أحد عناصر الشرطة السريين بدبي.

وقال سعادة اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي اليوم إنه سبق للإدارة أن تلقت معلومات من مصادر موثوقة عن النشاط الإجرامي للمتهم المدعو " ن خ م" وتمرسه بالتهريب والاتجار والترويج للمخدرات. فعاجلته مجموعة من كوادر المكافحة بشرطة دبي في التاريخ المذكور بإلقاء القبض عليه بموجب كمين محكم وصفقة زائفة عقدها مع المتهم أحد عناصر شرطة المكافحة.

وأضاف سعادته أنه، بعد إخضاع المتهم للمساءلة، تبين أنه ينتمي لعصابة في بلده الأصلي وهو على تنسيق مستمر معها بغرض إدخال المخدرات إلى الدولة على دفعات وبفترات زمنية متفاوتة وطرق إخفاء احترافية وذلك بقصد الاتجار والترويج.

وأشار إلى أنه، بعد تفتيش مكان إقامة المتهم بالشارقة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية فيها، عثر على 4 كيلو و64 غراما من مخدر الهيروين على شكل لفافات في أكياس بلاستيكية وعلب كرتونية كانت مخبأة في أماكن سرية عديدة من المكان.

وأحيل المتهم إلى الجهات القانونية المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقه بعد إسناد تهمة جلب وحيازة المواد المخدرة وترويجها.

من جانبه، أكد العقيد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يقظة وحرص كوادر الإدارة ضباطا وصف ضباط وأفرادا على التصدي لكل من تسول له نفسه إدخال المخدرات إلى الدولة، منوهاً بأهمية التكاتف والتعاون ما بين الإدارة ومختلف شرائح المجتمع إذ أثبت هذا التعاون أهميته في تعقب التجار والمروجين للمخدرات والتقليل من العرض الأمر الذي يستوجب المزيد من المبادرة والتواصل مع الإدارة من قبل الإخوة المواطنين والمقيمين على الرقم المجاني والبريد في حال اشتباههم بأي أمر يتعلق بالمخدرات.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض