• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«تنفيذي الشطرنج» يجتمع على هامش «عربية» المغرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

(دبي - الاتحاد)

أكد أحمد خليفة آل ثاني الأمين العام للاتحاد العربي للشطرنج أن اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي ستعقد اجتماعها رقم 24 على هامش فعاليات بطولة الأندية العربية بالمغرب وتستمر حتى السبت المقبل. وأضاف: «جدول الأعمال يتضمن الإطلاع على تقرير الأمين العام عن فترة النشاط من بداية 2014 وحتى 15 مايو 2014، كما سيتم في الاجتماع اعتماد التقرير الفني عن نفس الفترة، وسيتم مناقشة اللجنة التنفيذية في هذا الاجتماع وتشكيل اللجان الدائمة العاملة في الاتحاد العربي للشطرنج بناء على الترشيحات التي وصلت إلى الأمانة العامة من كافة الاتحادات.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للشطرنج، سوف تستضيف بطولة الأندية العربية الأبطال في الشطرنج لعام 2014 بمشاركة 14 فريقاً من المغرب، ليبيا، العراق، مصر، السودان، الكويت، الجزائر، بالإضافة إلى الإمارات، وتعتبر هذه البطولة من أقوى البطولات العربية وتحتفظ الأندية المصرية للشطرنج برقم قياسي للفوز بهذه البطولة خلال دوراتها الأربع الماضية.

ويترأس الحكم الدولي التونسي سليم الهمامي لجنة حكام البطولة، كما سيتم الإعلان عن المشرف العام للبطولة قبل انطلاقها وقبل اجتماع اللاعبين وسحب القرعة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا