• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

خلال افتتاح المنتدى الحكومي في عجمان

عمار النعيمي: رؤية خليفة تحقق مفهوم السعادة على أرض الواقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يناير 2017

علي الهنوري (عجمان)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي في عجمان، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، استطاعت أن تجسد مفهوم السعادة على أرض الواقع منذ قيام الاتحاد، مشيراً سموه إلى أن دولة الإمارات تتطلع لتكون الدولة الرقم واحد على مستوى العالم في إسعاد شعبها وتوفير الحياة السعيدة والرغيدة لشعبها. جاء ذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمنتدى عجمان الحكومي، الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي تحت شعار «إسعاد المجتمعات»، الذي عقد صباح أمس في فندق فيرمونت.

وقال سمو ولي عهد عجمان: إن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، كان دائماً يوجه المسؤولين بضرورة إسعاد جميع المراجعين، وتوفير البيئة المناسبة التي تسهم في تسهيل خدماتهم ومعاملاتهم، لذلك نحن نسعى في عجمان إلى تطوير خدماتنا وبرامجنا وفق استراتيجية ورؤية وطنية تسعد المواطنين والمقيمين في الإمارة.

وأعرب سموه - عقب افتتاح فعاليات منتدى عجمان الحكومي بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والأملاك، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون المالية والإدارية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين - عن شكره لمعالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة الدولة للسعادة على الجهد الذي تقوم به، لاسيما المحاضرة التي ألقتها في منتدى عجمان الحكومي.

واستعرضت معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة أمام المنتدى، محاور البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، مؤكدة أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، تواصل نهج تحقيق السعادة وتتبناه هدفاً، ما يجسد رؤية سموه أن «سعادة المواطن أولوية قصوى وهدف مستدام».

وقالت معاليها: تحقيق السعادة هو النتيجة النهائية لجهود الجهات الحكومية كافة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله» ورؤيته القائمة على ترسيخ السعادة والقيم الإيجابية أسلوب حياة وثقافة مجتمعية ومكوناً رئيساً لبيئة العمل الحكومي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا