• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» يتسلم 100 ألف درهم لمساعدة المرضى السوريين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

أبوظبي (وام)

تسلمت هيئة الهلال الأحمر شيك تبرع بقيمة 100 ألف درهم من مركز الدكتور فراس لطب وتقويم الأسنان في أبوظبي والمتعاملين مع المركز لصالح للاجئين السوريين الذين يتم علاجهم في المستشفى الإماراتي الأردني بمدينة المفرق بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وتسلم شيك التبرع راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية بهيئة الهلال الأحمر، خلال استقباله بمقر الهيئة الرئيسي في أبوظبي للدكتور فراس جمعة الرئيس التنفيذي للمركز، بحضور الدكتور وليد علي المدير الطبي للمركز وهند المحيربي مدير إدارة التسويق بالهلال الأحمر.

وتأتي مبادرة مركز الدكتور فراس لطب وتقويم الأسنان، في إطار التعاون الإنساني للمركز مع الهلال الأحمر وشركائه من الهيئات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص، وإيماناً من المركز والقائمين عليه بالدور الإنساني والخيري للهيئة في تجسيد مسؤوليتهما الاجتماعية المشتركة تجاه أفراد المجتمع المحلي، بالإضافة إلي حرص مركز الدكتور فراس على مشاركة الهلال الأحمر في كل الأنشطة الإنسانية التي تنفذها الهيئة خارج الدولة.

وأعرب راشد المنصوري عن شكره وتقديره للمركز والقائمين عليه لمساهمتهم الإنسانية في دعم مشاريع الهلال الأحمر الإنسانية والصحية والعلاجية للاجئين السوريين في المخيم الإماراتي الأردني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض