• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مجلس إدارة الاتحاد يثمن دعم محمد بن زايد للعبة

الموسم الجديد للجو جيتسو ينطلق 22 أغسطس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

حدد مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو في اجتماعه برئاسة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجو جيتسو، الثاني والعشرين من أغسطس المقبل، موعداً لانطلاقة الموسم الجديد للعبة (2014/ 2015)، كما اعتمد الأجندة النهائية للبطولات المقررة في الموسم الجديد، والتي تتضمن بطولة على الأقل كل شهر، فيما تشهد بعض الشهور أكثر من بطولة، سواء للكبار أو الصغار.

وكان المجلس قد عقد اجتماعه في قاعة الاجتماعات بصالة «أرينا بنك الخليج الأول»، وضم الاجتماع مع رئيس الاتحاد، محمد سالم الظاهري نائب رئيس الاتحاد، فهد علي الأمين العام للاتحاد الآسيوي، عضو مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي ومديره التنفيذي، ومحمد حميد بن دلموج الظاهري ويوسف البطران عضوي مجلس الإدارة، ومبارك المنهالي رئيس إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد، وطارق البحري مدير الإدارة المالية بالاتحاد.

وفي بداية الاجتماع، رفع عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، باسم مجلس الإدارة آيات الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات على مختلف الصعد، إنما هو بفضل الرعاية الكريمة والدعم اللامحدود من سموه، الذي وضع رياضة الإمارات في المقدمة، لا سيما الجو جيتسو، التي باتت رقماً مهماً في مسيرة العطاء والإنجاز.

وثمن الهاشمي، الدعم الكريم من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للرياضة والرياضيين، خصوصاً الجو جيتسو، التي نالت الكثير من دعم سموه وحققت طفرة على مختلف الصعد بفضل الرعاية السامية التي هي محل فخر كل المنتسبين إلى اللعبة.

أضاف الهاشمي: رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للعبة، تتضاءل أمامها كل الإنجازات والانتصارات التي حققتها اللعبة، ولولا هذه الرعاية ما أضاءت اللعبة ساحتنا الرياضية بهذا الشكل، وما تصدرت المشهد في سنوات قليلة، باتت خلالها الجو جيتسو، قاطرة حقيقية تقود رياضة الإمارات صوب الميداليات والمنصات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا