• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

اطلع على أهداف البرنامج الوطني للسعادة خلال استقباله عهود الرومي

حاكم عجمان يشيد بجهود القيادة لإسعاد شعب الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يناير 2017

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن السعادة أصبحت سمة من سمات الحياة اليومية لأفراد المجتمع، حيث تتبنى قيادة الوطن العديد من المبادرات والسياسات التي تهدف إلى أن يكون شعب دولة الإمارات أسعد شعوب العالم، مضيفاً، أنه يجب أن تعم السعادة أبناء الوطن بفئاتهم كافة من خلال خطة واستراتيجية تسعى إلى إسعاد الآخرين لأن السعادة طريق الإبداع والرقي.

وأشاد سموه باهتمام قيادة الدولة الرشيدة بالإنسان، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات وما تحرص على توفيره من مختلف احتياجاته الحياتية من مسكن وتعليم وصحة من أجل تحقيق حياة كريمة يستطيع من خلالها المشاركة في مسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة.

ودعا صاحب السمو حاكم عجمان - خلال استقباله، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة والوفد المرافق المشاركين في أعمال «منتدى عجمان الحكومي» الأول الذي تنظمه الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في عجمان تحت شعار «إسعاد المجتمعات» - إلى ضرورة نشر مفهوم ومنهج السعادة بين أفراد المجتمع والشباب والطلاب والموظفين، لتكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة والتزاماً من خلال مشاركة الجميع في تبني وإطلاق مبادرات إنسانية تسهم في تحقق قيم التكافل الاجتماعي وتدعم تحقيق توجهات الخير وتوفير وتسهيل وصول الخدمات الضرورية لجميع فئات المجتمع من أجل إسعادهم.

واطلع سموه على استراتيجية وخطة الوزارة والبرامج المزمع تنفيذها خلال الفترة المقبلة حتى تكون السعادة ممارسة يومية للمواطن والمقيم، إضافة إلى أهداف البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية في تعزيز البيئة الإيجابية، وأهم المبادرات الوطنية الهادفة لتعزيز الجهود الوطنية لتطوير بيئة إيجابية سعيدة، وتحقيق مؤشرات قياس مستوى السعادة في الجهات الحكومية والمجتمع.

وأكد سموه أن السعادة هي نشر وتعزيز الأمن والأمان والاستقرار، مشيراً إلى أنه لا توجد حواجز بين الحاكم والمحكوم، وأن المواطن يستطيع الوصول إلى قيادته وطرح ما لديه من احتياجات تسعى القيادة لتوفيرها، وهذا ما ورثناه عن الآباء والأجداد ومؤسسي هذا الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا