• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مزج ألوان ظلال العين يمنحها جاذبية

مكياج الشتاء يبتعد عن اللمعة الصيفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يناير 2014

بيروت (الاتحاد) - بالألوان الدافئة والبرونزية يرسم خبير التجميل اللبناني طلال مرقص ملامح وجه امرأة عربية ساحرة، في مكياج شتوي لتظهر أنوثة حالمة ورقيقة. كما يحضّر تلك الفتاة لليلتها الأسطورية مفعمة بالأنوار جذّابة، مشرقة وأنيقة في يوم الحلم، ذات سحنة مضيئة وظلال عيون براقة مرافقة لحمرة شفاه بتدرّجات زهرية ناعمة، تمثّل عروس 2014 بأنوثة كاملة.

ويستعين مرقص بإحساسه ليترك لمسات إبداع على وجوه السيدات، فقد استطاع أن يغيّر بكل بساطة ملامح وإطلالة معظم الجميلات بريشته.

ولا يرضى سوى بألوان خاصة تبرز جمال المرأة أكثر هدوءاً وجاذبية، فيرسم ملامح المرأة من خلال مكياجه للموسم الجديد على مساحة المرأة العصرية.

عن أشكال المكياج والموضة المتّبعة في موسم الشتاء لعام 2014، لا يعطيها طلال مرقص هوية ثابتة، لأن لكل مكياج برأيه اختلافاً نمطياً ويعكس صورة مغايرة بحسب طبيعة البشرة وشكل الوجه، لكن ما يجمع بنظره هو موضة الألوان والخطوط العامة، لتبقى اللمسات هي التي تحدد هوية وإبداع أخصائي التجميل.

ويعمل مرقص على تطوير نفسه باستمرار ويبحث عمّا يليق بوجه المرأة وشخصيتها، فهو مؤمن بأن جمال المرأة يكمن في أنوثتها، انطلاقاً من نظرته الخاصة للموضة، لهذا يحاول إعطاء النظرة المشرقة لكل وجه بإضافة الألوان الدافئة والكلاسيكية ومنها الترابية والذهبية والبرونزية والفضية، فاتجاهات الموضة تختلف من عام إلى عام، ولذلك يستعين بألوان الظلال وألوان كريم الأساس الدارجة. أما لمكياج العيون فيركز مرقص على شكل العيون القاتمة بعض الشيء باستخدام الألوان المدخنة التي يعتبر أنها لا تبطل أبداً.

ويوضح مرقص أن مزج الألوان يحافظ على جمال المرأة من خلال وجه مشع ومتناسق، لافتاً إلى أن الأنثى هي التي تعطي المكياج جماله خصوصاً بين أنامله التي ترسم الجمال ببساطة وحيوية، ويحرص على ابتكار مكياج يليق بوجه كل سيدة ونجمة تسعى نحو التألق والأناقة وتهوى الظهور بأبهى إطلالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا