• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «العلي للعقارات» و«مجموعة شرف»

«دبي الملاحية» توقع اتفاقية لتطوير «مجمع دولفين السكني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

وقعت مدينة دبي الملاحية اتفاق شراكة مع العلي للعقارات ومجموعة شرف لتنفيذ أعمال مجمع «دولفين» السكني داخل المدينة. وسيكون المشروع، الذي تنفذه مدينة دبي الملاحية، مع انتهاء الأعمال بمثابة أيقونة معمارية بالغة التطور وملكية خاصة متعددة الاستخدامات تحوي مكاتب وشققاً سكنية خاصة، وفندقاً من فئة أربع نجوم ومركز تسوق، وموقف سيارات ومنشآت ترفيهية، وغير ذلك من الخدمات والتسهيلات. وقع على اتفاق الشراكة خميس جمعة بوعميم رئيس مدينة دبي الملاحية، وشرف الدين شرف نائب رئيس شركة شرف للاستثمارات، ومحمد عبدالرحيم العلي رئيس مجلس إدارة شركة العلي للعقارات.

ومن المقرر البدء فوراً في تنفيذ المشروع، حيث سيتم تصميم مساحة البناء المسموح بها، تبلغ 1.4 مليون قدم مربع، على أن يتم وضع وصياغة خطة التنفيذ بناء على أسلوب المراحل المتدرجة، تركز الأولى منها على وضع أعلى معايير التصميمات الداخلية بناء على الأفكار الحديثة في مجال التصميمات الداخلية واستخدام أحدث المواد والتكنولوجيا.

ومن المنتظر الانتهاء من المشروع في غضون ثلاث سنوات مع واجهات خارجية فائقة الإبداع، ليصبح المجمع بمثابة معلم معماري بارز بما ينسجم مع روح دبي وثقافتها البحرية، وهو أحد الأهداف الرئيسية لمدينة دبي الملاحية.

ويمكن المشروع ملاك السفن وشركات إدارة السفن ومؤسسات الحماية والتأمين البحري ومشغلي السفن استئجار أو شراء مساحات مكتبية بأسعار تفضيلية، وهو ما من شأنه أن يشجع المجتمع البحري العالمي على النظر باهتمام إلى مزايا لا تحصى تتحقق جراء الإقامة في مجمع سكني على مقربة من مركز بحري صناعي مزدهر .

وأعرب بوعميم عن تقديره لاتفاقية الشراكة، معتبراً أن هذا النوع من الشراكة يساعد على وضع نموذج جديد للتعاون وتنمية القطاع البحري وتدعيمه بما يجعله قابلاً للنمو .

وأضاف أن الصناعات والأعمال البحرية من القطاعات الرئيسية في الإمارة ، وأن هذا المشروع يضيف أسلوب حياة لا يبارى إلى ثقافة وبيئة بحرية مفعمة بالحياة والحيوية، وهذا ما تعززه وتدعمه مدينة دبي الملاحية، معبراً عن تطلعه إلى إنجاز المشروع بشكل بالغ الرقي والتطور مع تشطيبات من الطراز الأول ووسائل راحة تناسب الحياة العصرية والحديثة. ونوه إلى أنه سوف يجعل المشروع يمثل إضافة قيمة لكل من الحي الصناعي والحي التجاري في مدينة دبي الملاحية التي تشهد بالفعل تقدماً وتطوراً سريعين. (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا