• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إطلاق المسابقة الوطنية للتفكير الإبداعي بمشاركة 6 جامعات

إرسال أول دفعة من طلبة الابتعاث للتخصص باستشراف المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

دينا جوني (دبي)

أعلن معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، أنه تمّ خلال العام الجاري ابتعاث أول دفعة من الطلبة في اختصاص استشراف المستقبل، ضمن اللائحة المستحدثة التي وضعتها الوزارة للابتعاث بما يتواكب مع رؤية الحكومة وتوجهاتها.

وقال إن هذا الأمر سيلعب دوراً بارزاً في تطوير منظومة التعليم العالي، خصوصاً أن ذلك سيكون مقروناً بالتعاون الوثيق مع مؤسسات القطاع الخاص في الدولة.

وأشار معاليه إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد بعداً آخر للتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص يتمثل في إشراكهم بالبحوث العلمية في مختلف القطاعات.

جاء ذلك في جلسة صحفية على هامش إطلاق مبادرة «بذورٌ من أجل المستقبل ومسابقة قطاع التعليم 2016» التي تنظمها «هواوي»، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم العالي، وهيئة تنظيم الاتصالات، والتي يشارك فيها 18 طالباً من ست جامعات وطنية وخاصة في الدولة، بهدف تحفيز التفكير الإبداعي لدى الطلبة الإماراتيين.

عقد المؤتمر في فندق رويال ميراج بمشاركة حمد عبيد المنصوري، المدير العام للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، ومحمد غياث المدير العام لبرنامج التعلّم الذكي، ومديري الجامعات المشاركة، وعدد من الخبراء في قطاع الاتصالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض