• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«ساكسو» يفتتح مكتباً في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

افتتح بنك ساكسو أمس مكتبه الجديد في العاصمة أبوظبي. وبحسب بيان صحفي أمس، سيشغل منصب فيليبو دي روزا إدارة مكتب أبوظبي، الذي سيرفع تقاريره مباشرة إلى جاكوب بيك توماس، الرئيس التنفيذي في بنك ساكسو (دبي) ليمتد والرئيس الإقليمي لمجموعة ميناسا، حيث ينضم دي روزا إلى المكتب، بعد أن كان يشغل منصب المدير المساعد لدى وكالة موديز للتحليل.

تم تأسيس المكتب الجديد في أبوظبي لتعزيز قوة حضور البنك في المنطقة.

وقال كيم فورنايس ولارس سير كريستينسين، وهما مؤسسان مشاركان في بنك ساكسو ومديراه التنفيذيان «تغمرنا السعادة إبان افتتاح مكتبنا الثاني في الإمارات، حيث رأينا توسع العمليات في المنطقة بسرعة مضطردة منذ افتتاح مكتبنا الأول في دبي منذ خمس سنين خلت، ويسعدنا بل ويسرنا إظهار التزامنا بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال دخول سوق أبوظبي.

وشهدت الإمارات، وبالأخص دبي، انتعاشاً مذهلاً خلال العام 2013 الماضي مستجيبة للانتعاش العام الذي تلا الانكماش في عام 2009 في الوقت الذي تباشر فيه أبوظبي مرحلة جديدة من التوسع والتنمية الاقتصادية، لا سيما من خلال الاستثمارات الاستراتيجية المثيرة للإعجاب في مجالات متعددة، منها الفنون، والثقافة، والسياحة، والتمويل ما خول الإمارة لاستقطاب المهنيين المهرة محلياً ودولياً، حيث يتميز هؤلاء باعتمادهم على الذات في الطريقة التي يديرون فيها استثماراتهم وهم بالتالي يحتاجون إلى التقنية المتطورة وعروض منتجات شاملة متعددة الأصول، وهو بالضبط ما يقدمه بنك ساكسو».

ويتيح بنك ساكسو للمستثمرين الدخول إلى 30 ألف مستند مالي، والتي تشمل بدورها الأسهم المدرجة في أكثر من 30 بورصة أسهم عالمية و160 زوجاً من العملات و8,700 من العقود مقابل الفروقات، و1,500 خيار للأموال المتداولة في البورصة والسلع المتداولة للتصدير والعقود المستقبلية، وغيرها وتتوافر جميع هذه المستندات للاستخدام الفوري عبر برنامج ساكسو تريدر، وهي نسخة سطح المكتب من المنصة، ساكسو تريدر عبر متصفح الانترنت وأيضاً عبر ساكسو موبايل تريدر، وهي منصة تداول صممت خصيصاً لأجهزة الهاتف المحمول. (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا