• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

سرقوا خمسة أشخاص

بدء محاكمة متهمين خدروا ضحاياهم بالعصير قبل سرقتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

دبي (الاتحاد)

باشرت محكمة الجنايات بدبي أمس بمحاكمة 5 آسيويين تتتهمهم النيابة العامة بتخدير ضحاياهم بتقديم عصائر برتقال بمادة منومة قبل سرقتهم.

وقالت النيابة العامة إن المتهمين الذين تتراوح أعمارهم بين 28 و 36 عاما سرقوا 9 آلاف و700 درهم و20 يورو وبطاقة عمل ورخصة قيادة وبطاقة ائتمانية وهاتف نقال من مندوب مبيعات بعد أن سقوه مادة منومة وضعوها في عصير البرتقال وتمكنوا بذلك من سرقته.

يشار هنا إلى أن شرطة دبي كانت أعلنت في وقت سابق عن ضبطها للمتهمين بعد أن كانوا قد سرقوا نحو أربعة أشخاص بهذه الطريقة. وبينت آنذاك أن الذي كشف عن هذه العصابة هو تعرض أحد ضحاياهم لحادث سير كاد أن يودي بحياته.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة تعريض حياة المجني عليه للخطر. وقال المجني عليه في إفادة قدمها في تحقيقات النيابة العامة إنه بتاريخ 31 أغسطس الماضي ورده اتصال من شخص وأخبره أنه يرغب في بيع بعض الإطارات المستعملة، واتفق معه المتصل بالحضور في الساعة السابعة من صباح اليوم التالي.

وأشار إلى أنه، وبناء على طلب المتهم الحضور إلى منطقة العوير الصناعية أمام مطعم إسلام أباد في السابعة صباحا، حضر بسيارته والتقى بالمتهم الذي كان مترجلا ونزل إليه، حيث طلب المتهم منه الانتظار لحين وصول المسؤول.

وبعدها، أخبره أنه سوف يذهب إلى كراج آخر لتسلم الإطارات التي كانت بحوزته، لافتا إلى أنه لاحظ بحوزة المتهم مشروبات غازية وطلب منه الجلوس معه في المركبة وأخبره أن يتحرك من المكان باتجاه المستودع.

وفي الطريق، أعطاه المتهم عصير برتقال فأخذه منه وشربه. وبعدها بدقائق، شعر بدوار في رأسه فأوقف المركبة في أحد المواقف الجانبية لمدة 5 دقائق. وبعدها شعر أنه يفقد الوعي وبعد إفاقته في المستشفى اكتشف أنه تعرض لعملية سرقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا