• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

22 موظفاً في بلدية أبوظبي يحصلون على دبلوم الموارد البشرية من جامعة بوسطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

نال 22 موظفاً في بلدية مدينة أبوظبي دبلوم الموارد البشرية من جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الأميركية، بالتعاون مع شركة وايد فيو المتخصصة بالتدريب والتعليم. ونظمت البلدية حفلا احتفاء بالموظفين الحاصلين على هذا الارتقاء التعليمي والتدريبي، حضره عدد من مسؤولي البلدية وممثلي الكلية والشركة المنسقة.

وأكد راشد خليفة الرميثي المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم والمساندة بالإنابة، أن الإنجاز التعليمي والتدريبي يأتي معبراً عن رؤية النظام البلدي الهادفة إلى الارتقاء المستمر بإمكانات الموظفين وقدراتهم وعلومهم، وتقديم السبل الكفيلة كافة بتحسين أدائهم في خدمة العملاء والمجتمع، ومن هذا المنطلق، فإن قطاع خدمات الدعم والمساندة يضع خططاً منهجية سنوية تستهدف تدريب جميع الموظفين وفقاً لبرنامج تدريب محكم ومدروس يتناول التخصصات كافة، وذلك بناء على متطلبات العمل ومعايير التحسين والتطوير التي تستهدفها البلدية في جميع القطاعات والإدارات والأقسام.

وأشار السيد محمد خلفان الرميثي مدير إدارة الموارد البشرية في بلدية مدينة أبوظبي، إلى أن البلدية حرصت خلال العام الماضي على تبني مشروع متكامل لتدريب كوادرها، ولتوفير الخبرات والوسائل التي تسهم في تعزيز الدور المهم الذي تقوم به إدارة الموارد البشرية في سبيل تحقيق رؤية ورسالة هذه المؤسسة، وتقديم الدعم اللازم للقطاعات والإدارات كافة لتقوم بدورها المناط بها.

وتكلل المشروع التدريبي بحصول 22 من موظفي الإدارة على دبلوم الموارد البشرية من جامعة كلية بوسطن بالولايات المتحدة الأميركية.

وأوضح الرميثي بعد تسليمه شهادات التخرج للموظفين أن المشروع التدريبي تخللته العديد من الدورات والمهارات والمعارف التي ستشكل معيناً خصباً لنا لتحقيق المزيد من النجاحات، كما كانت فرصة ذهبية لتعزيز التواصل والتعاون بيننا لمشاركة خبراتنا والتعلم بأساليب مميزة ومتطورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض