• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حاكم الفجيرة وحمدان وهزاع وسيف بن زايد يعزون في وفاة شايع بن أحمد آل حامد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

أبوظبي (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي، واجب العزاء إلى ذوي الفقيد المغفور له، شايع بن أحمد بن حامد آل حامد، وذلك في بيت العائلة في منطقة البطين بأبوظبي.

وأعرب سموهما لذوي المغفور له، وعموم الأسرة عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما، راجين من الله العلي القدير أن يلهم ذوي الفقيد الصبر والسلوان، وأن يسكن الفقيد فسيح جناته.

كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموهما، معالي أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، ومعالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد.

كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية أمس واجب العزاء إلى ذوي الفقيد المغفور له شايع بن أحمد بن حامد آل حامد، وذلك في بيت العائلة في منطقة البطين بأبوظبي.

وعبر سموه عن خالص تعازيه، ومواساته لأسرة الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء إلى جانب سموه معالي الشيخ محمد بن بطي آل حامد، والشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان مدير إدارة شرق آسيا والباسفيك بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ هزاع بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ ياس بن حمدان بن زايد آل نهيان.

وأعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى ذوي الفقيد المغفور له «بإذن الله»، شايع بن أحمد بن حامد آل حامد.

وزار سموه مساء أمس الأول، بيت العائلة في منطقة البطين في أبوظبي، مقدماً التعازي لأسرة الفقيد، مبتهلاً إلى المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض