• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» و «كاس بيزنس سكوول» يوقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

وقعت كلية «كاس بيزنس سكوول» التابعة لجامعة سيتي لندن مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الوطني، وذلك في إطار جهودها واستراتيجيتها التوسعية في دعم طلابها ومواصلة المساهمة في التطوير الشامل للبرامج الأكاديمية في المنطقة.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستتضمن مذكرة التفاهم استفادة طلاب كلية كاس بيزنس سكوول من «0% خطة دفع مسهلة»، التي تتيح للطلاب دفع رسومهم الدراسية من دون فوائد باستخدام بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي الوطني، حيث يمكنهم دفع الرسوم خلال فترة ثلاثة وستة أو 12 شهراً دون أي رسوم إضافية.

وقال إحسان رضوي، المدير الإقليمي ومسؤول مركز كاس دبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «تشكل مذكرة التفاهم الموقعة مع بنك أبوظبي الوطني جزءاً من جهودنا الدؤوبة لإرساء علاقات شراكة مع مؤسسات الأعمال الرائدة من أجل تسهيل ودعم احتياجات طلابنا».

وسيتاح لطلابنا الاستفادة الآن من طرق أكثر مرونة في دفع رسومهم الدراسية.

وبصفتنا لاعباً أساسياً في القطاع الأكاديمي، نسعى بشكل دائم لتقديم الدعم لطلابنا انطلاقاً من مسؤوليتنا تجاه المجتمع ودعم الجهود الرامية إلى تطوير اقتصاد القائم على المعرفة».

بدوره، قال نافنيت ديفيد، مدير إدارة البطاقات في بنك أبوظبي الوطني: «نفخر بشراكتنا مع كلية كاس بيزنس سكوول التابعة لجامعة سيتي لندن، المؤسسة الأكاديمية الرائدة عالمياً، ونأمل في أن توفر هذه الخدمة للطلاب قدراً كبيراً من المرونة والراحة لتمويل دراساتهم». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا