• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جامعة زايد تكرم الفائزات بجوائز مبادرات التوعية الصحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

كرّمت جامعة زايد الفرق الطلابية الفائزة في مسابقة المرحلة الثانية لـ«مشروع المبادرات الصحية الإبداعية» الذي أطلقته كلية آداب وعلوم الاستدامة بفرع دبي الشهر الماضي، بهدف تشجيع طالبات الجامعة على المشاركة في تعزيز الصحة العامة بين زميلاتهن وتلاميذ المدارس، ونشر مفاهيم الثقافة الصحية وغرسها في أذهانهم لتستقر في أنماط حياتهم منذ الصغر.

وخلال احتفال أقيم بهذه المناسبة، هنّأ الأستاذ الدكتور رياض المهيدب، الطالبات الفائزات بالفوز، مشيداً بمستوى الوعي الصحي المتميز الذي يتمتعن به، والذي عكسته مبادراتهن التي توجت جانباً مهماً من تجربتهن الدراسية بالجامعة، والمتعلق بالتفاعل المستمر مع المجتمع.

حضر الاحتفال الدكتور كريستوفر ساوثغيت عميد كلية آداب وعلوم الاستدامة، والدكتور أسامة العلمي الأستاذ المساعد بالكلية والمشرف على المشروع، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

وكانت خمسة فرق من الطالبات قد طرحت عند مطلع العام الدراسي أفكاراً وتصورات إبداعية لمبادراتهن، ثم قمن بزيارات إلى عدد من مدارس دبي لتوعية تلاميذها بالممارسات والسلوكيات السليمة.

ومن جهته، أكد الدكتور كريس ساوثغيت عميد كلية آداب وعلوم الاستدامة، أن المرحلة الثانية من المشروع ستضيف أبعاداً جديدة للنجاح الذي حققته المرحلة السابقة، كما ستعزز التزام الكلية والجامعة بخدمة المجتمع ومشاركته اهتماماته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض