• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«رويال جت» تعين مديراً للإدارة التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

عينت شركة رويال جت سلطان المطيري في منصب مدير الإدارة التجارية للشركة.

وبحسب بيان صحفي أمس، تتمثل مهام المطيري في توفير الحلول الاستراتيجية والعملية بعيدة الأمد لدعم استراتيجية نمو الشركة، وبالإضافة إلى مسؤولياته في قيادة وتوجيه فريقي المبيعات والتسويق في رويال جت.

وعمل المطيري في القطاع الحكومي خلال الفترة ما بين 2011 و2014 بمنصب مدير مشاريع مساعد في مكتب رئاسة مجلس الوزراء وتولى بعدها منصب مدير المشاريع بمجلس الإمارات للتنافسية، الذي تترأسه معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة ورئيسة مجلس الإمارات للتنافسية وقبيل الالتحاق في العمل الحكومي، شغل سلطان المطيري منصباً رئيسياً في فريق المبيعات في شركة دبي للألمنيوم.

وأكد فهد والي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في رويال جت، أن الشركة قد أرست معايير في قطاع الطيران في أبوظبي خاصة وأن 60٪ من كبار التنفيذيين في الشركة هم من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال «نجسد رؤية حكومة دولة الإمارات في منح المواطنين الفرصة لتعزيز قدراتهم الوظيفية والارتقاء بمهاراتهم القيادية في القطاع الخاص».

وتفخر رويال جت بكونها الخيار المفضل لبيئة العمل التي تستقطب الكثير من المواطنين الطموحين والمتمتعين بكفاءات عالية، حيث تملك رويال جت استراتيجية بعيدة الأمد لتشجيع الإماراتيين على الانضمام للشركة وضمان توفير بيئة عمل متنوعة وفعالة لهم». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا