• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

قدم التعازي في وفاة حسين بن رحمة الزعابي

حاكم رأس الخيمة يستقبل سفير تركيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 يناير 2017

رأس الخيمة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، جان ديزدار سفير جمهورية تركيا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة توليه مهام عمله الجديد لدى الدولة يرافقه إردم أوزان القنصل العام التركي في دبي. وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة للسفير التركي عن تمنياته بالتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله، بما يعزز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية تركيا.

من جانبه، أعرب سفير تركيا عن سعادته بتمثيل بلده لدى دولة الإمارات لما تحظى به من مكانة إقليمية ودولية مرموقة بفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وقدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء لأسرة الزعابي في وفاة المغفور له حسين بن رحمة الزعابي. وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في العاصمة أبوظبي، يرافقه الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي عن خالص تعازيه إلى أنجال الفقيد رحمة حسين الزعابي، سفير الدولة لدى دولة الكويت، وطارق حسين الزعابي، وجمال حسين الزعابي القنصل العام في ولاية كيرلا الهندية، ومحمد حسين الزعابي وأحمد حسين الزعابي، وإلى ذوي الفقيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. من جهة أخرى، اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة على إنجازات مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب التي تضم عدداً من المبادرات والبرامج والأنشطة لعام 2016 . جاء ذلك، خلال استقباله في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد وفد مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، برئاسة يوسف عبيد النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة وبحضور سعادة يوسف محمد إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، وأعضاء اللجنة العليا للمؤسسة.

وأشاد سموه بأعضاء المؤسسة المتميزين وبدور المؤسسة، وما تقدمه من خدمات للشباب المواطن لشق طريقهم نحو العمل الخاص من خلال تأسيس مشاريعهم الخاصة، وتوفير ما يلزم لذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا