• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تنال شهادة الجودة في إدارة أمن المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

نالت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع (أدنوك للتوزيع) شهادة الجودة في إدارة أمن المعلومات (ISO/IEC 27001) التي تمنحها مؤسسة «بي إس آي الشرق الأوسط وأفريقيا».

وتسلم الشهادة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، بحضور ثيونز كوتزي، المدير العالم لشركة بي إس آي الشرق الأوسط وأفريقيا.

وجاء نيل هذه الشهادة نظراً لجهود «أدنوك للتوزيع» في الحفاظ على أمن المعلومات، والتزامها بأعلى المعايير العالمية لإدارة أصولها الهامة من المعلومات بما في ذلك البيانات المالية والأصول الفكرية، وبيانات الموظفين والمعلومات المتعلقة بالشركاء والشركات المتعاقد معها.

وقال عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة إن «أدنوك» تولي أهمية كبرى لاعتماد تقنيات تكنولوجيا المعلومات المتطورة التي تعد الأكثر أماناً واعتمادية من نوعها بإشراف طاقم بشري متخصص وكفء، وذلك حرصاً على تحقيق أعلى درجات كفاءة سير العمل في الشركة، وبهدف ضمان أعلى درجات الثقة خلال التعامل مع الشركاء ومختلف الجهات المعنية.

وأضاف أن نيل الشهادة يؤكد على سعي الشركة المتواصل لتعزيز مكانة إمارة أبوظبي ودولة الإمارات وتحقيق أهدافها الاقتصادية الطموحة مع الحفاظ على قيمنا الأساسية في ممارسة أعمالنا بما يتماشى مع استراتيجية الحكومة الذكية للدولة».

وتعد شهادة أيزو (ISO/IEC 27001) التي تمنحها مؤسسة «بي إس آي الشرق الأوسط وأفريقيا» من أهم الجوائز التي تعنى بأنظمة إدارة أمن المعولمات (ISMS).

ويؤكد نيل «أدنوك للتوزيع» لهذه الشهادة على جهودها المتواصلة للتميز في مجال تقنية المعلومات وحماية أصولها المؤسسية.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا