• الجمعة 03 رجب 1438هـ - 31 مارس 2017م

«ياس ووتروورلد» تطلق عروض الصيف للعائلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

أطلقت ياس ووتروورلد أبوظبي أمس، باقة من العروض الصيفية، التي تسمح للعائلات إمضاء أوقاتهم خلال فصل الصيف.

وبحسب بيان صحفي أمس، تشمل تلك العروض البطاقة السنوية العائلية التي يتم إطلاقها للمرّة الأولى، حيث تتيح أمام العائلات فرصة توفير حتّى 7 آلاف درهم، والاستخدام غير المحدود على مدار سنة كاملة لجميع الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية التي تضمها الحديقة والبالغ عددها 45.

وتعد البطاقة السنوية العائلية بمثابة أربع بطاقات سنوية لأربعة أفراد، أي من راشدين، وولدين لا تتجاوز أعمارهم 18 سنة، وتمنحهم 365 يوماً من التشويق في حديقة ياس ووتروورلد، بالإضافة إلى إمكانية الاستخدام غير المحدود لجميع الألعاب التي تضمها الحديقة، توفّر البطاقة السنوية العائلية إمكانية الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا التي نذكر منها خصم بقيمة 10% على جميع المأكولات والمشروبات، و10% في متاجر الهدايا التذكرية، إضافة إلى 10% على لعبة بيرل ماسترز، وهي عبارة عن رحلة تفاعلية مليئة بالمرح للبحث عن الكنز المفقود.

تجدر الإشارة إلى أنّ البطاقة السنوية العائلية العادية البالغ ثمنها 2,500 درهم تمنح العائلات إمكانية التوفير حتى 1,900 درهم.

وبالنسبة للعائلات التي ترغب في تعزيز تجربتها في ياس ووتروورلد إلى أقصى حدّ فيمكنها الاستفادة من البطاقة السنوية العائلية الممتازة مقابل 5,000 درهم والتي تمنح العائلات إمكانية توفير حتى 7,000 درهم، بالإضافة إلى عروض ومزايا فريدة على مدار السنة.

وقال تيم مو، المدير العام لحديقة ياس ووتروورلد: «لا شكّ في أنّ فصل الصيف هو الوقت المثالي لإمضاء مزيد من الأوقات مع العائلة والأصدقاء في أجواء مليئة بالمرح، والاستفادة قدر الإمكان من ما تقدّمه حديقة ياس ووتروورلد.

ونأمل أن تكون البطاقة السنوية العائلية الجديدة، إلى جانب العروض الأخرى التي نضعها في متناول سكّان الإمارات دافعاً إضافياً لتمضية المزيد من أوقات التسلية والمرح مع العائلة والأصدقاء في ياس ووتروورلد.» (أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا