• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سلطان بن أحمد القاسمي يتفقد المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 مايو 2014

زار الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي أمس المعرض المشترك الخامس عشر لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي الذي تنظمه وزارة الاقتصاد والمقام حاليا في مركز إكسبو الشارقة للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى 30 مايو الجاري.

وقام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بجولة تفقدية في أرجاء المعرض بحضور الشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وأحمد المدفع رئيس مؤسسة رواد، ومروان السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، والدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام، وسيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة، وحسين المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، و أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وطارق أحمد المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في وزارة الاقتصاد المشرف العام على المعرض وعدد من مديري الدوائر المحلية والمسؤولين في مركز إكسبو الشارقة.

وتجول الشيخ في الأجنحة المشاركة، حيث استمع إلى شرح تفصيلي من المسؤولين عن الأجنحة الخليجية والمنشآت والمصانع والمؤسسات المشاركة عن معروضاتهم ومواصفاتها.

كما زار جناح دولة الإمارات وتفقد كافة منصات العرض المنضوية تحت جناح الدولة من مصانع ومنشآت ومؤسسات حكومية وخاصة، واستمع إلى شرح مفصل عن محتوياتها ، والتقى خلال زيارته لمنصة وزارة الاقتصاد بالمخترعين الإماراتيين الذين تحتضنهم منصة الوزارة واستمع منهم إلى شرح عن اختراعاتهم وابتكاراتهم المعروضة في الجناح.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي إن المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر يعد إحدى الأدوات الفاعلة لتحقيق التكامل الاقتصادي الخليجي المنشود بما يعود بالنفع والفائدة على دول المجلس وشعوبها.

وأضاف أن المعروضات تعكس مدى التطور الذي شهدته العديد من الصناعات والمنتجات الخليجية والتي باتت تنافس بقوة في أسواق المنطقة بالعالم وأثبتت جدارتها بفضل ما تتمتع به من جودة والتزامها بأفضل المعايير العالمية.

وقال إن ما شاهده من معروضات في جناح دولة الإمارات العربية المتحدة محل فخر واعتزاز نظرا للمستوى الراقي الذي وصلت إليه المنتجات والصناعات الوطنية.

من جانبه قال سيف المدفع إن المعرض الذي تنظمه وزارة الاقتصاد بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ويستضيفه مركز إكسبو الشارقة للمعارض والمؤتمرات يعكس حرص دول مجلس التعاون الخليجي على تعزيز تعاونها في إطار مساعي تحقيق التكامل الاقتصادي المنشود وتفعيله. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا