• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«سفراء شباب الإمارات» على قناة Quest عربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة Quest عربية مساء يوم السبت 1 أكتوبر الفيلم الوثائقي «سفراء شباب الإمارات»، والذي يسلط الضوء على الجهود التي تبذلها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الشباب الإماراتي وتجهيزه على أعلى مستوى علمي، وذلك ليكون جزءاً من عملية التطور المستمر في الدولة من ضمن خطتها التي تطمح إلى جعل الإمارات أحد المراكز العلمية الرئيسية في العالم.

يتابع الفيلم قصص أربعة إماراتيين في خضم رحلة تغير حياتهم عبر محطات الاستكشاف والتطوير المهني، ويراقب عن كثب أروع اللحظات وأصعبها في سياق تجربة تعليمية فريدة من نوعها يخوضها سفراء شباب الإمارات قادة المستقبل في ألمانيا والصين وكوريا الجنوبية.

ويهدف برنامج سفراء شباب الإمارات إلى توثيق تجارب 52 طالباً جامعياً إماراتياً من مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية الرائدة في الإمارات أثناء مشاركتهم في برنامج للتبادل الثقافي. وينقل التجربة التي خاضها الطلاب الإماراتيون أثناء سفرهم خارج الدولة ضمن مشاركتهم في البرنامج.

وفي تعليق له قال الطالب عبد الله عبد الرحمن الهاشمي، من جامعة زايد، والذي سافر ضمن البرنامج إلى كوريا الجنوبية: «حصلت من خلال هذا البرنامج على فرصة فريدة لا تتكرر من أجل تمثيل بلدي وبناء علاقات مع أشخاص لم أكن لألتقي بهم في أحوال عادية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا