• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رودجرز يمتدح ديمبيليه

«الفيلسوف» يدعو لاعبيه إلى الاستفادة من «الدرس الاسكتلندي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

جلاسكو (أ ف ب)

دعا الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لاعبيه إلى الاستفادة من درس مباراتهم ضد سلتيك الأسكتلندي، وقال جوارديولا: «بقي مانشستر سيتي بعيداً عن المسابقات الأوروبية لمدة 25 أو 26 عاماً، والموسم الماضي كانت المرة الأولى التي يتخطى فيها الدور ربع النهائي».

وتابع: «كانت المباراة ضد سلتيك درساً يجب أن نستفيد منه، في أوروبا الفرق قوية جداً بغض النظر عن هويتها، سلتيك يتمتع بأجواء رائعة بوجود أنصار رائعين وشغوفين».

وأضاف: «سنحت لنا فرص عدة للفوز في المباراة، سجلنا ثلاثة أهداف خارج ملعبنا في أوروبا وخلقنا ثلاث أو أربع فرص واضحة، وبالتالي نشعر بالخيبة لعدم الفوز لكن في المقابل، فإنها الطريقة المثلى لكي نتعلم الدرس، في أوروبا لا يمكن ارتكاب الأخطاء لأن أي خطأ يعني استغلاله من طرف الفريق المنافس».

وقال جوارديولا: «منذ البداية قلت للاعبي فريقي، إن الأمور لن تحسم في هذه المجموعة إلا في الجولة الأخيرة، نحن الآن نحتل المركز الثاني وسنرى أين سنكون بعد المواجهتين ضد برشلونة، أما الآن، فعلينا التركيز على مباراتنا المقبلة محلياً ضد توتنهام».

أما مدرب سلتيك براندن رودجرز، فأشاد بمهاجمه الفرنسي موسى ديمبيليه الذي تألق في صفوف فريقه وسجل هدفين في مرمى مانشستر سيتي، وقال: «نحن محظوظون بتواجده معنا، مدير أعماله يتمتع بالذكاء، كان يستطيع إرساله إلى أندية عريقة في أوروبا والجلوس على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين، لكنه فضل فريقاً يمنح فرصة اللعب أساسياً».

وأضاف: «لقد رأينا قوته لقد أقلق راحة رباعي دفاع مانشستر سيتي طوال المباراة. إنه يملك ميزات رائعة من لمسة أولى وقوة بدنية ورشاقة عالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا