• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«السماوي» تأثر بطرد ميليجان مبكراً

اتحاد كلباء يطيح بني ياس بهدفي عبد الرحمن وكونيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

فاز اتحاد كلباء على بني ياس بهدفين في مباراتهما مساء أمس بالشامخة، ضمن الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي، وأحرزهما محمد عبد الرحمن وبكاري كونيه في الدقيقتين 31 و61، ليحصد «النمور» أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية، بينما واصل «السماوي» نزف النقاط، بخسارة المباراة الثانية على التوالي، كما أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع منه.

وبدا كلباء أكثر نشاطاً وتنظيماً على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وزاد من سيطرة أصحاب «القميص الأصفر» الطرد الذي تعرض له الأسترالي ميليجان «رمانة ميزان» وسط «السماوي» في الدقيقة التاسعة.

وجاء الشوط الأول هادئاً بعض الشيء، وخالياً من الإثارة، إلا في بعض الهجمات، ومعظمها من نصيب اتحاد كلباء، كما حضرت الإثارة على صعيد «الصافرة» أيضاً عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه ميليجان لاعب وسط بني ياس في الدقيقة التاسعة للخشونة مع كونيه، ليكمل صاحب الأرض المباراة بعشرة لاعبين

وتأثر بني ياس بالطرد، خصوصا في منطقة الوسط التي سيطر عليها اتحاد كلباء بفضل تحركات الثنائي بكاري كونيه وإبراهيم عبد الله الذي شكلت غزواته خطورة من الجهة اليسرى على مرمى «السماوي»، وبمرور الوقت وضح تأثر أصحاب الأرض بالطرد، وهاجم «النمور» بكثافة حتى نجح في تسجيل هدف السبق عن طريق محمد عبد الرحمن من مجهود فردي، راوغ من خلاله وسدد على يسار أحمد ديدا حارس «السماوي» في الدقيقة 31، ولم يكشر بني ياس عن أنيابه الهجومية، حتى بعد التأخر بهدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحاد كلباء بهدف.

في الشوط الثاني جاء أداء اتحاد كلباء هجومياً، وأهدر محمد عبد الرحمن فرصة إضافة الهدف الثاني له ولفريقه أمام مرمى «السماوي»، عندما سدد فوق العارضة من داخل منطقة الست ياردات، وواصل الضيوف الضغط، ووضح تأثر بني ياس بالطرد وعدم القدرة على سد الفراغ وسط الملعب، حتى نجح بكاري كونيه في تسجيل الهدف الثاني بمهارة وفاصل مراوغة من داخل المنطقة، بعد تمريرة بينية من محمد عبد الرحمن، سددها كونيه أرضية على يمين دادا، معلناً الفرحة الثانية لفريقه في الدقيقة 61. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا