• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

وصف المواجهة في أبوظبي بالصعبة

سيناموانج: المرتدات سلاحنا أمام الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

محمد حامد (دبي)

أكد كياتيسوك سيناموانج المدير الفني لمنتخب تايلاند، أن آمال منتخب بلاده تتعلق بالمباراتين القادمتين أمام «الأبيض» الإماراتي، و«أسود الرافدين» العراقي، حيث يرى ضرورة، بل حتمية الفوز بالمباراتين، للإبقاء على آماله في مشوار تصفيات القارة الآسيوية لمونديال «روسيا 2018»، خاصة أنه خسر المواجهة الأولى خارج معقله أمام المنتخب السعودي بهدف وحيد، ثم سقط على أرضه ووسط جماهيره في تايلاند على يد المنتخب الياباني بهدفين دون مقابل.

صحيفة «بانكوك بوست» نقلت تصريحات للمدير الفني سيناموانج الذي أكد أنه يدرك جيداً قوة «الأبيض» الإماراتي، وصعوبة المباراة، خاصة أنها تقام بمعقل «الأبيض»، ولكنه في الوقت ذاته كشف عن أنه يعلم نقاط الضعف والقوة لدى منافسه جيداً، مشيراً إلى أن «الأبيض» يعاني في مواجهة الهجمات المرتدة، لأنه منتخب صاحب أداء هجومي في الأساس.

وتابع سيناموانج: يجب ألا نخوض مباراة دفاعية أمام الإمارات، لن نقف في الخلف بحثاً عن التعادل، بل سوف نحرص على مبادلتهم الهجوم، أعتقد أن المنتخب الإماراتي لديه بعض المشكلات في التعامل مع المرتدات، وسوف نحاول استغلال هذا الأمر بشن هجمات مرتدة سريعة ومنظمة.

ويرى الجهاز الفني لمنتخب تايلاند أن المنتخب العراقي ليس بالقوة التي تجعلهم لا يفكرون في الفوز بالمباراة أمامه، فقد خسر العراقيون في الجولتين الأولى والثانية وهم بلا رصيد مثل تايلاند، وأشار تحليل لصحيفة «بانكوك بوست» إلى أن العراق أقل قوة من تايلاند، ومن ثم يحق لمنتخب «أفيال الحرب» الطموح للفوز على «أسود الرافدين». ويخوض المنتخب التايلاندي مشوار تصفيات بتشكيلة كاملة من اللاعبين المحليين الذين ينشطون في الدوري المحلي، حيث لا يملك أي لاعب محترف في الخارج سواء في أوروبا أو غيرها، كما أن الملاحظ عدم استعانة أي فريق آسيوي بأي عنصر تايلاندي.

ويستأثر عناصر فريق موانجثونج بالسيطرة على تشكيلة منتخب تايلاند، في ظل وجود 9 لاعبين من أصل 23 لاعباً، واللاعب الأكثر شهرة بينهم هو تيراسيل دانجدا البالغ 28 عاماً، والذي شارك في 76 مباراة دولية أحرز خلالها 34 هدفاً، وهو يرتدي الرقم 10 ويعول عليه الجهاز الفني للمنتخب التايلاندي في الجانب الهجومي.

وفيما يتعلق بتصنيف منتخب تايلاند، فهو يحتل المركز الـ 135 عالمياً وفقاً للتصنيف الصادر في 15 سبتمبر الجاري، وجاء التراجع في التصنيف بنحو 15 مركزاً، بسبب الإخفاق في تحقيق أي فوز نهاية أغسطس الماضي، فقد تلقى هزيمة بثلاثية دون مقابل في مباراة ودية أمام نظيره القطري، ثم تلقى هزيمة بهدف دون رد على يد المنتخب السعودي في مستهل مشوار تصفيات المونديال، تلتها الخسارة بهدفين على أرضه وبين جماهيره أمام المنتخب الياباني في الجولة الثانية من تصفيات آسيا لمونديال «روسيا 2018».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا