• السبت 23 ربيع الآخر 1438هـ - 21 يناير 2017م

"الاتحادية العليا" تتسلم لوحة تحمل أربعة طوابع بريديه بألوان علم الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

وام

تسلمت المحكمة الاتحادية العليا اليوم من مجموعة بريد الامارات لوحة تحمل أربعة طوابع بريديه بألوان علم الإمارات تخلد ذكرى مرور أربعين عاما على إنشاء المحكمة.

جاء ذلك في إطار علاقات التعاون القائمة بين المحكمة الاتحادية العليا ومجموعة بريد الإمارات.

حضر حفل تسليم اللوحة سعادة القاضي الدكتور عبد الوهاب عبدول رئيس المحكمة الاتحادية العليا وعدد من قضاة المحكمة وموظفيها، كما حضره من جانب مجموعة بريد الامارات سعادة إبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري للمجموعة وعدد من مسؤولي المجموعة.

وقال القاضي رئيس المحكمة في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة إن أهمية إصدار طوابع بريدية تخلد ذكرى مرور أربعين عاما على إنشاء أعلى هيئة قضائية في الدولة تكمن في أن هذه الطوابع تحمل تعريفا بمحكمتنا العليا فتروج لها محليا و دوليا و تعرف العالم بأن دولة الامارات لها مؤسسات قضائية تضاهي مثيلاتها في العالم.

وقال سعادة إبراهيم بن كرم أن الإصدارات البريدية تأتي مساهمة في دعم وإبراز المناسبات الوطنية وترويجا لها محليا ودوليا وللتعريف بدور هذه المناسبات في رقي وتقدم مسيرة الوطن وتقديرا لهذا الحدث المميز أصدرت مجموعة بريد الإمارات مجموعة من الطوابع التذكارية بفئة "1 درهم".

وأضاف أن هذا الإصدار يستمد أهميته من الموضوع الذي يرمز له، حيث أن المحكمة الاتحادية العليا تعد أعلى سلطة قضائية اتحادية في دولة الإمارات وذلك منذ انطلاقها قبل 40 عاما مضت بموجب القانون الاتحادي رقم 10 لسنة 1973.

واعتبر أن المحكمة هي حجر الأساس وباكورة توجه الدولة نحو تأكيد استقلالية القضاء وسيادة القانون، كما يعود الفضل إلى المحكمة الاتحادية العليا في تأسيس الدولة لنظام قضائي متكامل.

يذكر أن الطوابع متوفرة في جميع فروع بريد الإمارات.

-عس -.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض