• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دبي وصيفاً والدفاع المدني ثالثاً

«شرطة أبوظبي» يقبض على لقب بطولة السباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شهد العميد سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة ختام بطولة الشرطة الخامسة للسباحة، التي أقيمت فعالياتها على مدار اليومين الماضيين على مسبح المدينة الجامعية بالشارقة، بحضور العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة.

وفاز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي بكأس البطولة والمركز الأول برصيد 102 نقاط، وجاء فريق شرطة دبي في المركز الثاني بـ 78 نقطة، وحل ثالثاً فريق الدفاع المدني ثالثاً بـ 64 نقطة.

شارك في هذا الحدث (73) متسابقاً، من (7) قيادات شرطية، وشملت مسابقاتها (9) ألعاب هي 50 و100 متر حرة، و50 و100 متر صدراً، و50 و100 متر ظهراً، و50 مترا فراشة، و100 متر تتابع حر، و50 متراً «تتابع متنوع».

وثمن العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان للبطولة، كما أثنى على الأداء الذي قدمه المشاركون أشاد بالمستوى الطيب الذي ظهر به بقية المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ في اعتلاء منصة التتويج.

ومن جانبه، أشاد العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري بالدعم والرعاية والاهتمام المستمر الذي يجده اتحاد الشرطة الرياضي، من سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ما ساهم في توفير كافه متطلبات النجاح والتألق، مؤكداً حجم الجهود التي بذلت من قبل الجانب الفني الذي قام بإعداد وإخراج البطولة بالصورة التي تليق ومكانة وزارة الداخلية، وكذلك على مستوى الأداء الذي قدمه المشاركون، مما كان له أبلغ الأثر في بلوغ الهدف المنشود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا