• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

4 وجوه جديدة في اتحاد الدراجات

الشعفار: تحقيق البرنامج الانتخابي أول أهدافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

رضا سليم وعماد النمر (دبي)

دخلت انتخابات الاتحادات الرياضية للدورة الجديدة 2016-2020 المرحلة الأخيرة، بعدما أسدل الستار عن انتخابات اتحاد الدراجات مساء أمس الأول ولم يتبق سوى انتخابات 3 اتحادات هي اتحاد ألعاب القوى يوم 4 أكتوبر المقبل، واتحاد السباحة أول نوفمبر واتحاد الشطرنج 20 ديسمبر، ليسدل الستار على كل الانتخابات للدورة الجديدة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن بقية الاتحادات المعينة خلال الأيام المقبلة، بعدما أعلنت الهيئة العامة للشباب والرياضة عن تشكيل اتحاد الفروسية برئاسة اللواء أحمد الريسي وجمعية الإمارات للبولو برئاسة علي البواردي.

ومع انتهاء انتخابات اتحاد الدراجات يبدأ المجلس المنتخب مرحلة جديدة من مسيرة اللعبة، يتطلع خلالها إلى تحقيق إنجازات أكبر على المستوى الخليجي والعربي والقاري، والتأهل مجدداً للدورة الأولمبية المقبلة في طوكيو 2020، حيث حرص أعضاء المجلس على التأكيد على ضرورة إغلاق ملف الاحتفالات بالنجاح والتركيز على إعداد المنتخبات وتجهيزها للاستحقاقات المقبلة، وذلك للحفاظ على ما تحقق في الدورة الماضية.

وكشفت الانتخابات عن انضمام 4 وجوه جديدة للمجلس، فرغم احتفاظ أسامة الشعفار بمنصبه رئيساً، إلا أن العضوية لم يبق فيها من المجلس السابق سوى عبد الناصر عمران مرشح الجزيرة الحمراء، وأحمد الحوري مرشح نادي النصر، وانضم إليهم نايف عبدالعزيز المنصوري من نادي رأس الخيمة الحاصل على أعلى الأصوات، وسالم عتيق مطر الكتبي مرشح نادي مليحة الذي حصل على 7 أصوات، وعبد الكريم محمد الزرعوني مرشح النادي العربي بأم القيوين، الذي نال 6 أصوات، وخرج من المجلس خلفان النعيمي مرشح نادي الفجيرة، وخلفان بن يوخة مرشح مصفوت، ومحمد محراب مرشح مسافي.

وعلى مستوى العنصر النسائي ابتعدت نسرين بن درويش عن المجلس، وحلت بديلة لها نورة حسن إسماعيل مرشحة نادي مصفوت.

من جانبه، هنأ إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، المجلس الجديد لاتحاد الدراجات وعلى رأسهم أسامة الشعفار وقال: العُرس الديمقراطي الذي شهدته الانتخابات في الدورة الجديدة، من خلال الجمعية العمومية تجربة تستحق الإشادة. وتابع: الدراجات من الاتحادات التي قدمت لنا مستوى فنياً رائعاً ونتائج متميزة، وهو نتاج عمل كل من عمل في اللعبة سواء السابقين أو من هم قبلهم، ومن واجبنا جميعا، أن نشكر كل من عمل في المجلس خلال الدورة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا