• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استقبال وردي للبعثة في مطار أبوظبي

منتخب الجو جيتسو يهدي الإنجـاز الآسيوي إلى محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي(أبوظبي)

أهدى أعضاء بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو الميداليات الـ9 التي أحرزوها خلال مشاركته في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة «دانانغ بفيتنام»، إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، معبرين عن فخرهم بما حققوه من إنجاز في هذه البطولة الدولية.

وعاد المنتخب أمس إلى الوطن بعد مشاركة قوية في الدورة أحرز خلالها 9 ميداليات تنوعت ما بين ذهبية وفضية وبرونزية. وكان على رأس الوفد المستقبل للمنتخب، عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، يرافقه محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وكان منتخب الإمارات للجوجيتسو قد حصد 9 ميداليات في دورة دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة بفيتنام، منها ذهبيتان ليحيى الحمادي بوزني فوق 94 كجم والمفتوح، وذهبية لفيصل الكتبي في وزن تحت 95 كجم وذهبية لطالب الكربي في وزن تحت 69 كجم، وفضيتان لكل من فيصل الكتبي في المفتوح وخلفان بالهول في وزن تحت 85 كجم، و3 برونزيات لسعود الحمادي في وزن تحت 85 كجم وخليفة البلوشي تحت وزن 69 كجم ووديمة اليافعي تحت وزن 45 كجم.

ونظم اتحاد الجو جيتسو برئاسة وحضور عبدالمنعم الهاشمي استقبالًا رسمياً لمنتخب اللعبة، بقاعة الدار في مطار أبوظبي بعد منتصف ليل أمس، ونال اللاعبون واللاعبات باقات ورود جاءت تعبيراً عن الفرحة بما قدموه من عطاء في الدورة، وتحدث إليهم الهاشمي بكلمة قصيرة أكد خلالها شكره وتقديره لما حققوه من إنجازات في هذا التحدي. وقال لهم: بيَّض الله وجوهكم، إنجاز طيب، أسعد مسؤولي الاتحاد وكل محبي الرياضة في الدولة، ورفع علم الإمارات في الخارج، وكنتم كما عهدناكم على قدر التحدي، وننتظر منكم المزيد. كل فرد في البعثة يستحق الشكر سواء من فاز أو من لم يحالفه التوفيق، وأخص بالشكر بعثة البنات التي قدمت عطاءً مميزاً، ووضعت أقدامها على بداية الطريق.

وفي تصريحاته إلى وسائل الإعلام قال الهاشمي: نهدي هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة، وهو ثمرة دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونحن نثبت أننا قادرون على تحقيق أكبر الإنجازات بشرط توفير البيئة الملائمة، وفخورون بهذا الإنجاز الذي تحقق على مستوى القارة، ولكننا في نفس الوقت نفكر فيما هو قادم، لأن التحديات كثيرة، ويجب أن نكون في أعلى جاهزية لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا