• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«آبل» على قائمة مستأجري «باترسي باور ستيشن» في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

انضمت شركة «آبل» إلى قائمة مستأجري محطة «باترسي باور ستيشن» في لندن، بعدما وقّعت عقداً تستأجر بموجبه مساحةً لمكاتبها داخل المحطة التاريخية.

وبهذا ستكون شركة «آبل» أكبر مستأجر بمشروع «باترسي باور ستيشن» من حيث المساحة، حيث سيمتد مكتبها على مساحة تناهز 500 ألف قدم مربعة موزّعة على 6 طوابق بمبنى «بويلار هاوس».

ومن المتوقع أن تنتقل «آبل» فعلياً إلى مشروع «باترسي باور ستيشن» بحلول العام 2021. ويشغل مكتب «آبل» الجديد نحو 40% من إجمالي المساحات المكتبية في المشروع بالكامل.

بدورها، أعلنت شركة «آبل» أمس أنها تتطلع إلى افتتاح مقرها اللندني الجديد بحلول العام 2021، حيث سينتقل موظفوها البالغ عددهم 1400 موظف من مكاتبهم الحالية المنتشرة في أنحاء لندن إلى هذا المشروع الرائد الذي يقع بأحد أشهر معالم لندن قاطبةً.

وأضافت أن هذا المقر الجديد يوفر لها فرصة مميّزة لجمع كامل أعضاء فريق عملها تحت سقف واحد، بينما يسهمون في الوقت عينه في بثّ لمسة من التحديث والتطوير على منطقة تنعم بتراث تاريخي.

وبهذه المناسبة، قال داتو يوهان آريفين، رئيس مجلس إدارة شركة باترسي القابضة المحدودة: «يسعدنا انضمام شركة «آبل» العلامة التجارية الأكثر قيمةً في العالم، إلى مشروع محطة ’باترسي باور ستيشن’ الأكثر شهرةً في العاصمة البريطانية. وتعزز هذه الخطوة من جاذبية المشروع الذي يضم مزيجاً رائعاً من المساحات التجارية ومساحات التجزئة بالإضافة إلى الشقق السكنية ضمن بيئة ثقافية مصممة لدفع حدود الابتكار والأعمال».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا