• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تنظم ورشة عمل حول الوكالات التجارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

‬نظمت ‬غرفة ‬تجارة ‬وصناعة ‬دبي ‬أمس ‬بالتعاون ‬مع ‬التميمي ‬«ومشاركوه» ‬في ‬مقر ‬الغرفة ‬ورشة ‬عمل ‬حول ‬الوكالات ‬التجارية ‬في ‬دولة ‬الإمارات، ‬وذلك ‬في ‬إطار ‬جهودها ‬لتعريف ‬ممثلي ‬مجتمع ‬الأعمال ‬في ‬دبي ‬حول ‬أحدث ‬المتغيرات ‬القانونية ‬في ‬بيئة ‬العمل، ‬ومساعدة ‬الشركات ‬على ‬ممارسة ‬الأعمال ‬بسهولة ‬ويسر.

وحضر ورشة العمل مهتمون من أعضاء غرفة دبي ومحامون وممارسو المهنة القانونية ومستشارون ومديرون وأصحاب الشركات، حيث ساهمت الورشة بتعريف المشاركين إلى ترتيبات توقيع اتفاقيات الوكالات التجارية، وفقاً لقانون دولة الإمارات، وتسليط الضوء على تأثير قانون الوكالات التجارية في الإمارات على اتفاقيات الوكالة التجارية، بالإضافة إلى التركيز على أنواع الوكالات واتفاقيات الوكالات التجارية التي لا تخضع لقانون الوكالات التجارية في الدولة.

وأدار ورشة العمل ماركوس والمان، مستشار تجاري وشريك في التميمي «ومشاركوه»، وروبيرت روبيرتس، مستشار تجاري ومحام في التميمي «ومشاركوه»، حيث سلطوا الضوء على الوكالات التجارية المسجلة وغير المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت جهاد كاظم، مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة دبي إلى أهمية الاطلاع على القوانين الأساسية والمتجددة للوكالات التجارية في دولة الإمارات، خصوصاً وأن الوكالات التجارية تشكل جزءاً أساسياً في اقتصاد الدولة، مشيرة إلى أن الوكالات التجارية تعد واحدة من نماذج الأعمال ذات الحضور البارز في الدولة.

وأضافت كاظم أن ورشة العمل ساهمت في تعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي بترتيبات توقيع اتفاقيات الوكالات التجارية، ومساعدتهم على فهم قانون الوكالات التجارية في دولة الإمارات بشكل عام، بالإضافة إلى توفير نصائح عملية لتعزيز وعي مجتمع الأعمال وخلق بيئة ملائمة لممارسة الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا