• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«غرفة أبوظبي» تبحث تعزيز التعاون مع الشركات الإيطالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الشركات والمؤسسات الصناعية الإيطالية لتعزيز استثماراتها الصناعية في إمارة أبوظبي، وخاصة في القطاعات التي تركز عليها رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.

وأكد حمد العوضي عضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي خلال الاجتماع الذي عقد مع الوفد التجاري الإيطالي برئاسة أندريا زانلاري رئيس غرفة تجارة وصناعة مدينة بارما في إيطاليا، أهمية تعزيز الاستثمارات المشتركة بين الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين في إمارة أبوظبي ومنطقة بارما في المجالات التي ركزت عليها رؤية الإمارة الاقتصادية، وخاصة قطاعات الطيران وتكنولوجيا الفضاء والدفاع والمعدات الطبية والسياحة والرعاية الصحية والنقل والتعليم والإعلام والخدمات المالية والاتصالات، معرباً عن استعداد غرفة أبوظبي لدعم الشركات الإيطالية التي ترغب في تعزيز وجودها وشراكتها مع الشركات العاملة في إمارة أبوظبي.

وقال إن غرفة أبوظبي، تطمح إلى وجود المزيد من الشركات الإيطالية في مجال المشاريع الصناعية الجديدة التي تقام في المدن الصناعية بإمارة أبوظبي، هذه المدن التي توفر حوافز وامتيازات متميزة وفريدة للشركات الأجنبية وللمستثمرين من مختلف دول العالم.

ويضم الوفد الإيطالي رؤساء ومديري أكثر من 20 شركة ومؤسسة إيطالية تعمل في عدد من المجالات الحيوية وتبحث عن فرص في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز شراكتها مع الشركات الإماراتية.

حضر اللقاء مع الوفد الإيطالي الذي استضافته الاتحاد للطيران، ريد الشرياني الظاهري، والدكتور مبارك العامري، ومحمد عتيق الهاملي، وسند المقبالي وحامد الشاعر، وخان زمان أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وعبدالله غرير القبيسي نائب مدير عام الغرفة وممثلون عن عدد كبير من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا