• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لتعزيز الفرص التجارية بين الطرفين

«سياحة عجمان» توقع مذكرة تفاهم مع الشركة الخليجية الصينية للتجارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

عجمان (وام)

وقعت دائرة التنمية السياحية في عجمان والشركة الخليجية الصينية للتجارة أمس، مذكرة تفاهم لتعزيز الاستثمار السياحي والفرص التجارية بين الطرفين.

وقع المذكرة فيصل النعيمي مدير عام الدائرة وفنغ لوه مدير عام الشركة المشغل الرئيس للمجمع الصيني التجاري، أو ما يعرف بالسوق الصيني في عجمان.

وتنص المذكرة - التي تم توقيعها في فندق فيرمونت عجمان على هامش ملتقى الأعمال والاستثمار «عجمان هونان للتعاون الاقتصادي الدولي» - على البدء في إقامة برامج وأنشطة تدعم السياحة والاستثمار بهدف تعزيز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة على المستويات المختلفة المحلية والإقليمية والدولية.

ووفقاً لمذكرة التفاهم، سيقوم الطرفان بتعزيز النمو السياحي في الإمارة من خلال جذب المزيد من المستثمرين، إضافة إلى تشكيل إطار وأسس التعاون والجهود المشتركة التي يجب أن تبذل لجعل الأنشطة التي ستقام لتعزيز السياحة والاستثمار في عجمان فعالة ومفيدة لكلا الطرفين.

كما تنص مذكرة التفاهم على أن تقوم الأطراف الموقعة بتفعيل الشراكات وتعزيز الاستثمارات الجديدة في عجمان والمنطقة بشكل عام، وذلك حسب الخطة المعتمدة، إضافة إلى تبادل المعرفة المؤسسية والتجارب والخبرات والمعلومات والدراسات على كافة المستويات بين الطرفين.

حضر توقيع مذكرة التفاهم أكثر من 250 مندوبا من الشركات والمؤسسات الرائدة في القطاع السياحي من مقاطعة هونان بجمهورية الصين الشعبية من رجال الأعمال والمستثمرين.

وأعرب فيصل النعيمي، عقب التوقيع عن إيمانه بأن إمارة عجمان تمتلك إمكانات هائلة لجذب وتلبية متطلبات المستثمرين الجدد من الصين. ولفت إلى أن عجمان تتمتع بعلاقة جيدة مع الصين، وتوفر الكثير من الفرص الاستثمارية المشتركة لتعزيز مكانة الإمارة وجذب المزيد من السياح والمستثمرين الصينيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا