• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

16 موقعاً لـ «سامسونج» بالإمارات تستبدل الأجهزة

إقبال من المستخدمين على استبدال «جلاكسي نوت 7»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

شهدت فروع شركة «سامسونج» في الإمارات إقبالاً ملحوظاً خلال اليومين الماضيين مع بدء برنامج استبدال هاتف «جلاكسي نوت 7» في الدولة، وهو البرنامج الذي يتيح للمستخدمين استبدال جهاز الهاتف الحالي بجهاز جديد خال من عيوب البطارية.

وأفادت مصادر بالشركة بأنها وفرت الكميات اللازمة لتغطية برنامج استبدال نحو 30 ألف جهاز من الإصدار الأول لـ «جلاكسي نوت 7» بيعت في الإمارات خلال الفترة من 9 أغسطس إلى 15 سبتمبر من العام الحالي.

وكشف مسؤولو خدمة العملاء بشركة سامسونج الخليج لـ «الاتحاد» عن عدد النقاط الرئيسة المتعلقة بعملية الاستبدال، موضحين أن هذه العملية لا تحتاج إلى إبراز فاتورة شراء الهاتف القديم، كما أشاروا إلى وجود علامات مميزة لعبوة النسخة الجديدة من الهاتف، بالإضافة إلى ظهور علامة البطارية على شاشات الهواتف المتحركة باللون الأخضر في حالات التشغيل والاستعداد والشحن وذلك لتسهيل التعرف عليه من قبل المستخدمين.

16 موقعاً للاستبدال

وخصصت شركة «سامسونج» الخليج 16 موقعاً في الإمارات لاستبدال هواتف «جلاكسي نوت 7»، وتوزعت مواقع الاستبدال بواقع 5 مواقع في أبوظبي، تتمثل في فروع شركة «سامسونج» في «مارينا مول» و«الخالدية مول» و«بوابة الشرق» و«دلما مول» و«أبوظبي مول». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض