• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللاعب يعود إلى دبي اليوم

كاظم يجري جراحة في ميونيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

علي معالي (دبي)

أجرى عبدالله كاظم مهاجم الوصل، عملية جراحية سريعة أسفل عضلات البطن، بأحد المستشفيات الألمانية في مدينة ميونيخ، على أن يعود إلى دبي اليوم، ونصحة الطبيب بالراحة فترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

وفي اتصال هاتفي، قال كاظم: «الإصابة حدثت منذ 4 أشهر، وتحديداً في مباراة الشباب بالدور الأول لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتحاملت على نفسي كثيراً، وأتمنى الشفاء بسرعة حتى أنتظم في تدريبات «الفهود» استعداداً للموسم الجديد».

وحول أداء «الأصفر» هذا الموسم، قال: «قدمنا بشكل عام موسماً جيداً، في ظل المتغيرات والأحداث التي رافقت الوصل على مدار الموسم، من إصابات وغيابات متنوعة لأسباب خارجة عن إرادة المدرب كالديرون، وقدم المدرب كالديرون كل ما في وسعه، من أجل مصلحة «الفهود»، ونجح إلى درجة كبيرة في مساعدة الفريق على استعادة بريقه، رغم الهزة العنيفة التي أصابته منذ فترة طويلة، وأن المدرب ليس لديه لاعب كبير أو آخر صغير، بل يمنح الفرصة للمجتهدين، ما يدفع اللاعبين إلى القتال بشراسة في التدريبات».

وأشاد كاظم بمستوى أجانب الوصل، قائلاً: «أعتبرهم من أفضل اللاعبين في أنديتنا، حيث انسجموا بشكل كبير، وأتمنى أن يستمروا مع الفريق لموسم آخر، لمزيد من الانسجام بين العناصر كافة». وأضاف: «لا أتمنى تكرار مباراة الإمارات بملعب الوصل بزعبيل في الدور الثاني للدوري، والتي انتهت بالتعادل، حيث قدمت خلالها أداء بعيداً تماماً عن مستواي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا