• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لخويا والسد «بروفة آسيوية» في الكأس

المحترف الرابع يعود للأندية الموسم المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يشهد الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمير اليوم مواجهتين مثيرتين، الأولى تجمع لخويا حامل لقب الدوري وكأس قطر مع السد حامل لقب البطولة، والأخرى الجيش مع قطر في الطريق إلى النهائي الذي يقام 23 الجاري في ختام الموسم الكروي.

وتعد مواجهة السد ولخويا هي الأولى من 3 مواجهات، حيث يلتقي الفريقان أيضاً في دور الـ16 لدوري أبطال آسيا 19 و26 الجاري، وبالتالي تجهيز الفريقين لبداية قوية من أجل التأهل للمباراة النهاية للبطولة، خاصة أن السد لا يريد الخروج من دون لقب هذا الموسم، بينما يبحث لخويا عن الثلاثية لأول مرة في تاريخ النادي. وفي المباراة الثانية، يبحث فريق قطر عن مواصلة صحوته والوجود في نهائي البطولة بعد غياب طويل، لكن مهمته لن تكون سهلة، حيث يلتقي الجيش الذي يطمح هو أيضاً إلى تحقيق لقب في نهاية الموسم والتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه. وتعد المباراة استكمال للصراع الشرس بين الفريقين طوال الموسم على المركزين الثالث والرابع في الدوري والذي حسمه الجيش بفارق نقطة.

من جهة أخرى، وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على عودة المحترف الرابع إلى الدوري الموسم المقبل، بعد تقليص عددهم إلى 3 محترفين لأول مرة هذا الموسم، حيث سمح الاتحاد للأندية بالتعاقد مع محترف رابع بشرط وجود 3 محترفين فقط في أرض الملعب خلال المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا