• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

على بحيرات الممزر بالشارقة

إصابة خليجية في تصادم دراجتين مائيتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

أصيبت شابة خليجية (30 سنة) بإصابات متوسطة نتيجة اصطدام الدراجة المائية التي كانت تقودها، بأخرى يستقلها أحد الأشخاص على بحيرات الممزر بالشارقة.

وتعود تفاصيل الواقعة، بحسب القيادة العامة لشرطة الشارقة، إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية بالشرطة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين مائيتين على بحيرات الممزر بالشارقة. وعليه انتقلت دوريات الأنجاد ووحدة الإنقاذ والإسعاف إلى موقع الحادث، إذ تم نقل المصابة إلى مستشفى القاسمي لتلقي العلاج اللازم.

وأشار العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة إلى أن الدراجات المائية وسيلة للاستمتاع والخروج من ضغوط الحياة الكثيرة والاستمتاع بالأنشطة البحرية وليس للطيش والتهور وتعريض حياة الآخرين للخطر.

وأضاف أنه لا بد من أن يضع راكبو الدراجات المائية السلامة نصب أعينهم وألا يحولوا أوقات الاستمتاع بالدراجات المائية إلى ساحات للسباق وللتهور يفقد فيها الشباب حياتهم وتؤدي بهم إلى الإصابات البليغة مطالبا إياهم بضرورة أخذ الحيطة والحذر والتقيد باستخدام وسائل السلامة البحرية، واتباع التعليمات التي تحافظ على حياتهم خصوصاً خلال ممارسة هواية الدراجات المائية.

وأكد أن شرطة الشارقة دائماً ما تنظم حملات توعوية حول السلامة العامة لمرتادي الشواطئ والمسطحات المائية إلا أن هناك بعض الأشخاص لا يتقيدون بهذه النصائح والتعليمات باهتمام مما يترتب على ذلك وقوع إصابات قد تصل في أغلب الأحيان إلى البليغة.

وأشار إلى أن قسم الإسعاف والإنقاذ متواجد بصورة مستمرة على مختلف المسطحات المائية من أجل المحافظة على سلامة مرتادي البحر وتقديم العون لكل شخص يحتاج إلى المساعدة، وفي المقابل لابد من أفراد الجمهور ومرتادي البحر التعاون والتقيد بالتعليمات والإرشادات للسلامة العامة حفاظاً على أرواحهم وسلامتهم. (الشارقة – الاتحاد).

     
 

تساؤل

الغريب في الخبر انه لم يذكر اي تفاصيل عن المتسبب ، من اي الفئات العمرية أو الجنسية ! وهذا يدل غالبا على عدم التوصل للمتهم ، اللي احتمال يكون فر من موقع الحادث !!! اتمنى من الجهات المهنية عدم ادخار اي جهد في الوصول اليه ومعاقبته على الهروب وجعله عبره !

علي | 2014-05-28

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض