• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الوفد الزائر يؤكد الاهتمام للتعرف إلى الثقافة الإماراتية والمساهمة في تعزيز التعاون المشترك

محمد بن زايد يستعرض مع وفد الكونجرس علاقات الصداقة بين الإمارات والولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، في قصر الميناء السيناتور روبرت مينينديز رئيس لجنة العلاقات الخارجية رئيس وفد الكونجرس الأميركي الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب سموه بالوفد الأميركي، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في زيارتهم لدولة الإمارات والتعرف إلى المنجزات التي حققتها الدولة في وقت قصير منذ قيامها ومسيرتها المتواصلة في تطور وتحديث جميع المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.

ويضم الوفد كلاً من جودي هيرمان نائب مدير الموظفين، ودانا سترول كبير الموظفين الفنيين بالكونجرس الأميركي، يرافقهم مايكل كوربين سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون القائم بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأميركية، وأهمية تعزيز هذا التعاون وتطويره بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وأثنى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الجهود التي يبذلها أعضاء الكونجرس الأميركي من خلال الزيارات والتواصل المباشر مع المؤسسات المعنية في دولة الإمارات والتعرف عن قرب إلى الطبيعة الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والسياسية التي تتميز بها الدولة.

وتحدث سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي حضره سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، حول رؤية دولة الإمارات في الجوانب التعليمية والاجتماعية والتنموية، وأسس علاقاتها بمحيطها الجغرافي والدولي، وتعاملها مع التطورات والأحداث الإقليمية والدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض