• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

القبض على تشكيل عصابي متهم بسرقة محلات تجارية بالذيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

ألقت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة القبض على تشكيل عصابي متهم بسرقة عدد من المحلات التجارية بمدينة الذيد.

وتضمن التشكيل (خ.ع.خ) مواطنا و(م.م.م) و(ع.ص.ش) من جزر القمر، وذلك في إطار جهودها للحد من الجريمة ونشر الأمن والطمأنينة في المجتمع.

وكان بلاغ هاتفي قد ورد إلى غرفة العمليات بإدارة شرطة المنطقة الوسطى من أحد الأشخاص يفيد بتعرض أحد المحلات الواقعة على طريق الوشاح بمدينة الذيد للسرقة، حيث انتقل على الفور عدد من دوريات الشرطة وفريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية إلى الموقع المذكور، وبالوصول إلى الموقع تمت مشاهدة أحد الأشخاص حاملا بعض المسروقات وهو يتجه مسرعا نحو مركبة كانت متوقفة بالقرب من أحد الأحياء السكنية والتي كانت بانتظاره وبداخلها شخص آخر حيث تمت محاصرة المركبة واستيقافهم والقبض عليهم.

وذكر مصدر بالشرطة أنه من خلال سؤال المتهمين، اعترفا بقيامهما بسرقة المحل موضوع البلاغ بالإضافة إلى ثلاثة محلات أخرى بمدينة الذيد بالاشتراك مع شخص ثالث، وعليه تم توقيف المتهمين، بينما تم تشكيل فريق أمني من رجال التحريات والمباحث الجنائية للبحث عن المتهم الثالث والقبض عليه. وتمكن الفريق من تحديد هوية المشتبه به ومعرفة مكان تواجده والقبض عليه، وبسؤال المذكور، اعترف بدوره في ارتكاب الجرائم المشار إليها بالاشتراك مع الآخرين ليصبح عدد المتهمين ثلاثة أشخاص تمت إحالتهم إلى النيابة العامة بالشارقة.

وطالبت شرطة الشارقة أصحاب المحلات التجارية وأفراد الجمهور باتخاذ التدابير والاحتياطات التي تحول دون تعرض ممتلكاتهم خاصة المحلات والمنازل التي تحتوي على خزن بها مبالغ مالية أو قطع ثمينة للسرقة، وتأمين حفظها وإبعادها عن الأنظار لكي لا تشكل إغراء لضعفاء النفوس وتكون عرضه للسرقة، مؤكدة أن سرعة الإبلاغ تساهم في ضبط الجناة وعودة الحقوق لأصحابها.

ناشدت الجمهور بالإبلاغ الفوري في حال التعرض للسرقة وذلك من خلال الاتصال بالشرطة وطلب النجدة على رقم 999 أو هاتف رقم 065632222 أو عبر خدمة نجيد على الرقم المجاني 800151 أو عبر الرسائل النصية القصيرة sms على رقم 7999.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض