• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال مؤتمر صحفي في مدريد

«أبوظبي الرياضي» يكمل توقيع اتفاقية التعاون مع رابطة الدوري الإسباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكمل مجلس أبوظبي الرياضي توقيع اتفاقية التعاون والشراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي تمتد لـ 3 سنوات، وذلك ضمن خططه الهادفة لتحقيق الشراكات مع المؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية، وتعزيز تبادل الخبرات والتجارب المتطورة، بما يخدم مساعي الارتقاء والتقدم بمنظومة كرة القدم في أندية أبوظبي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة الإسبانية مدريد، وشهد حضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية، وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال، ومن جانب «لا ليجا» خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، وفرناندو سانز مدير المكتب الإقليمي للرابطة في الشرق الأوسط.

وكان مجلس أبوظبي الرياضي وقع في وقت سابق الاتفاقية مع ممثل الرابطة الإسبانية في أبوظبي، واستكملها بشكل رسمي في مدريد بمؤتمر صحفي حظي بمتابعة واهتمام واسع من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية.

وتشمل بنود الاتفاقية العديد من المبادرات والبرامج التطويرية التي تعمل على دعم مساعي تطوير قطاع كرة القدم في أبوظبي، إذ تتضمن تنظيم بطولة كروية لفئة الشباب بين فرق أندية أبوظبي والفرق الإسبانية، وعقد مؤتمرات وندوات وورش عمل رياضية تحت إشراف محاضرين «لاعبين دوليين سابقين، مدربين، مدير فني» من إسبانيا في تخصصات «الإدارة الرياضية، التسويق، المالية»، كما تتضمن دراسة فرص توقيع اتفاقيات أخرى بين أندية أبوظبي وأندية إسبانيا، إلى جانب دراسة فرص تبادل الخبرات والمعلومات في الوظائف الإدارية والفنية في أبرز 5 أندية في إسبانيا، بالإضافة إلى فرص إقامة مباريات ودية بين أندية أبوظبي وأندية إسبانيا.

من جهته، أكد عارف حمد العواني أهمية استكمال توقيع الاتفاقية، بعد 6 أشهر من الاجتماعات المتواصلة، معبراً عن فخره بالعمل مع «الرابطة الإسبانية» لتبادل الخبرات على اعتبار أن الدوري الإسباني هو الأكثر أهمية على المستوى العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا