• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تصوّر حالياً «ولاد تسعة» مع نيكول سابا

سهر الصايغ: أعشق الأدوار المعقدة والمركبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

محمد قناوي (القاهرة)

لفتت سهر الصايغ، الانتباه إلى موهبتها في وقت قصير، منذ أولى مشاركاتها في مسلسل «بدون ذكر أسماء» في موسم رمضان قبل ثلاثة أعوام، وشاركت بعده في عدة أعمال درامية أخرى أكدت موهبتها كان آخرها مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية على شاشة رمضان الماضي وهي «وعد» مع مي عز الدين و«يونس ولد فضة» مع عمرو سعد و«الكيف» مع أحمد رزق وباسم سمرة، وحاليا مشغولة بتصوير مسلسل «ولاد تسعة» مع نيكول سابا.

تقول سهر الصايغ: مشغولة بتصوير مسلسل «ولاد تسعة» مع نيكول سابا وخالد زكي وهبة مجدي، والعمل تأليف فداء الشندويلي ويستمر60 حلقة. وأقدم فيه شخصية فتاة صعيدية تعمل خادمة بأحد المنازل وتتعرض للعديد من المواقف الصعبة، وهي المرة الثالثة التي أؤدي فيها شخصية فتاة من الصعيد. وقالت الصايغ: أرفض حصري في شخصية الفتاة الصعيدية أو غيرها، فقد سبق أن قدمتها بمسلسلي «سيدنا السيد» مع جمال سليمان و«يونس ولد فضة» مع عمرو سعد ونجحت فيها بشكل لافت، ولكن في هذا المسلسل الجديد أقدمها من زاوية أخرى لم أتطرق لها من قبل.

وأضافت: حريصة على أن تنويع شخصياتي، لذلك أبحث عن تقديم شخصية كوميدية، وأرى أنني قادرة على النجاح في هذا اللون رغم أنه لم يسبق لي تقديم أعمال كوميدية خالصة، وأعتبره تحديا لنفسي حتى أثبت أني فنانة تتميز في كل مجالات الدراما.

وعن تقديمها ثلاثة أعمال مختلفة ومميزة في آن واحد في شهر رمضان الماضي، قالت: انجذبت للأدوار الثلاثة معا واختلافها التام كان السبب الأساسي لقبولي فانبهرت بالشخصية واللهجة الصعيدية التي قدمتها من خلال دوري بمسلسل «يونس ولد فضة»، كما أن المسلسل ككل من أهم أسباب اعجابي به. وانجذبت جدا لرومانسية دوري من خلال تجسيدي لشخصية «الدكتورة رانيا» بمسلسل «وعد» فالمسلسل قدم الرومانسية بشكل مختلف وهذا الدور من أكثر الأدوار التي أجهدتني حتى استطعت أن أقدمه بالشكل الذي نال إعجاب الجمهور، كما أنني سعدت جدا بدور «مهجة» الذي قدمته من خلال مسلسل «الكيف» لأنه كان دورا اجتماعيا كوميديا وكنت أريد أن أجرب نفسي في الكوميديا ونال إعجاب الجميع.

واعترفت سهر بأنها كانت تشعر بالقلق من تقديمها ثلاثة أدوار مرة واحده وقالت: كنت قلقة ولكني كنت مدركة أيضا أن هناك دورا بالتأكيد سوف يجذب الجمهور عن الباقي وهذا أمر طبيعي ولكن كان علي كفنانة أن أبذل نفس الجهد في الثلاثة أدوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا