• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تخريج 26 منتسباً لجهاز حماية المنشآت الحيوية من دورة «التفتيش الأمني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 مايو 2014

احتفلت دائرة المالية - أبوظبي ممثلة بالإدارة العامة لجمارك أبوظبي بتخريج الدفعة الأولى، والبالغ عددهم 26 من منتسبي جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل المشاركين في دورة “التفتيش الأمني”، والتي نظمتها إدارة التدريب وبناء المقدرة بجمارك أبوظبي خلال الفترة من 20 أبريل ولغاية 15 مايو الماضي بأكاديمية جمارك أبوظبي.

حضر حفل التخريج الذي أقيم في فندق دوست ثاني - أبوظبي أبوبكر عبدالرحيم الفهيم مدير إدارة التدريب وبناء المقدرة، وسعيد عتيق الهاملي مدير إدارة الخدمات المساندة بجمارك أبوظبي، والعقيد ركن محمد سيف السبوسي من جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل إضافة إلى ممثلين عن الإدارة العامة لشرطة أبوظبي ودائرة القضاء - أبوظبي وعدد من خبراء التدريب بأكاديمية جمارك أبوظبي.

وقال أبوبكر عبدالرحيم الفهيم خلال كلمته إن هذه الدورة تعكس التعاون المشترك المثمر والبناء بين جمارك أبوظبي وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل بما يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية لجمارك أبوظبي المتمثلة في وطن آمن واقتصاد مزدهر.

كما أكد الاهتمام الكبير الذي توليه جمارك أبوظبي للعنصر البشري كونه محور تركيز القيادة الرشيدة من خلال تزويده بجميع سبل التنمية والتطوير وكل ما يحتاج إليه من العلم والتدريب.

وأكد المقدم ركن طيار حميد العرياني في كلمته اهتمام القيادة الرشيدة بإعداد جيل قادر على تحمل المسؤولية للمساهمة في توفير الأمن والأمان وتأمين مكتسبات الوطن في كل ربوعه.

وقدم أبوبكر عبدالرحيم الفهيم في ختام الحفل درع الإدارة العامة لجمارك أبوظبي للعقيد ركن محمد سيف السبوسي ولممثلي شرطة أبوظبي ودائرة القضاء.

كما جرى توزيع شهادات التقدير للمدربين من أساتذة أكاديمية جمارك أبوظبي فضلاً على توزيع شهادات التخرج على المتدربين.

(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض