• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  01:57    قرقاش: قلقون من أن الدبلوماسية قد تأثرت بسبب التسريبات        01:59    قرقاش: قدرات الوسطاء قد تأثرت بسبب تسريب المطالب        02:00    قرقاش: تسريب المطالب قوض الوساطة الكويتية         02:00    قرقاش: ما كان مقبولا من قطر قبل سنوات لم يعد كذلك        02:01    قرقاش: قطر تتبع سياسة خارجية متذبذبة        02:01     قرقاش: من الصعب الحفاظ على علاقة طبيعية إزاء السياسة المزدوجة لقطر        02:02    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب في أماكن عدة        02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

تحسّن وظائف القلب والكبد

اليوجا.. تساعد على توازن الجسم والعقل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

زيادة الوزن ليست مجرد مسألة تتعلق فقط بالسعرات الحرارية، لكن إدارة الوزن تعتمد على عوامل متعددة بما في ذلك العوامل النفسية والبيئية والاجتماعية. كل هذه العوامل قد تؤدي إلى حدوث خلل في أجهزتنا وتعطيل الدورات الهرمونية والعصبية الطبيعية في الجسم.

وتوضح تينا شويري شاغوري من مركز «لايف لي»، أن اليوجا هي أداة شاملة تساعد الجسم والعقل، بحيث إن ممارسة اليوجا تجلب التوازن للجسم، خاصة عندما تمارس تحت إشراف مدرب محترف، إذ يمكنك ذلك من معالجة كل المناطق المتضررة في جسمك، بالإضافة إلى التخلص من الوزن الزائد وتُوجز شاغوري أهمية اليوجا ومردودها الإيجابي على صحة الفرد الجسدية والنفسية.

وظيفة الكبد

إن وظيفة الكبد هي التطهير ومعالجة الدهون في الجسم، فعندما يكون الكبد بحالة جيدة، يمكننا التخلص من الدهون السيئة ووضع الدهون الجيدة للعمل بسهولة كما يعطي الكبد الطاقة عن طريق تخزين الجلوكوز وإنتاج أنزيم Q10 التي تقوي العضلات.

كما أن بعض وضعيّات اليوجا تساعد على تعزيز دور الكبد عن طريق تدليك المنطقة أو تطبيق ضغط لطيف، وأفضل الوضعيّات هي backbends. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا