• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ماد ماكس» يعود إلى السينما بعد 30 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

كان (د ب أ)

عاد فيلم الإثارة والحركة الشهير «ماد ماكس» أمس إلى الشاشة الفضية بعد غياب 30 عاماً، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك قبل يوم واحد من بدء عرض الفيلم في دور العرض العالمية.

ويقوم الممثل البريطاني توم هاردي37 عاما، ببطولة الجزء الرابع من سلسلة أفلام «ماد ماكس» التي شارك فيها النجم الشهير ميل جبسون ببطولة الجزء الاول منها قبل 36 عاما، بينما كان لا يزال يشق طريقه إلى النجومية.

ويشار إلى أن الجزء الرابع من سلسلة الافلام المعروفة، الذي يحمل اسم «ماد ماكس: فوري رود» والذي تم تصويره في المناطق النائية بأستراليا للمخرج المولود في مدينة بريسبان الاسترالية جورج ميلر، هو أحد أكثر الاعمال التي ينظر لها باهتمام خلال مهرجان كان لهذا العام.

وعلى الرغم من أهمية الفيلم، إلا أنه يعرض خارج نطاق المسابقة، وهو ما يعني أن الفيلم غير مرشح للفوز بأي من جوائز المهرجان الكبرى التي تمنح لافضل الافلام المتنافسة.

وقد قام ميلر بإخراج الاجزاء الثلاثة الاولى لسلسلة أفلام «ماد ماكس» التي صدر الجزء الاول منها عام 1979، ثم جاء الجزء الثاني «ماد ماكس2:

ذا رود واريور» عام 1981، ومن ثم الجزء الثالث «ماد ماكس: بيوند ثاندرستورم» بعد أربع سنوات لاحقة.

وتقوم بدور البطولة النسائية في الفيلم، النجمة الأميركية المولودة في جنوب أفريقيا، تشارليز ثيرون39 عاما التي تجسد دور «فيوريوزا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا