• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أضخم منتجع للألعاب الشائقة

«دبي باركس أند ريزورتس».. مفهوم جديد للترفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

يترقب جمهور الترفيه العائلي قريباً افتتاح «دبي باركس أند ريزورتس» منتجع الألعاب الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط لينضم ببرامجه التشويقية إلى قائمة الوجهات السياحية التي تفاخر بها الدولة. وتتأهب متنزهاته، «بوليوود باركس» و«موشنجيت» و«ليجولاند» و«ووتر بارك» لاستقبال عشاق التجارب المتفردة مع أكثر من 100 مرفق سوف تغير مفهوم الترفيه في العالم، وتتوزع على امتداد المجمع الشامل بما فيه 50 متجراً ومطعماً ضمن مجمع «ريفرلاند دبي». والموعد المرتقب يشمل افتتاح فندق لابيتا العائلي الذي يعد أول منشأة ضيافة من نوعها تم تشييدها بحسب الطراز البولونيزي.

الواجهة الإعلانية الضخمة لـ«دبي باركس أند ريزورتس» التي لفتت الأنظار مراراً على طريق الشيخ زايد عند منطقة جبل علي باتجاه مدينة دبي، تتحضر هذه الأيام للكشف عن واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية تنوعاً، والتي تشغل مساحة 30.6 مليون قدم مربعة. وتأتي المشهدية المتوقعة على حجم أعمال التصميم والتنفيذ وبما يوازي الدقة في انتقاء أحدث وسائل الإبهار واستقدامها من الخارج على أيدي أمهر الخبراء في مجالهم.

إبهار

ويوضح رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي لـ«دبي باركس أند ريزورتس»، أن الأعمال داخل المنتجع مستمرة بأعلى معايير الجودة وبما يليق بمستوى الخدمات الترفيهية في البلاد. وقال إن زيارة المنتجع سوف تتصدر قريباً طليعة الأماكن التي سيختارها السائح من حول العالم إذ من المتوقع أن يستقطب 6.7 مليون زائر في عام 2017، خلال أول سنة تشغيلية كاملة للموقع. وأضاف أنه إرضاء للعائلات الزائرة من داخل الدولة ستكون التذاكر السنوية الخيار الأفضل للاستمتاع بأقصى قدر من المتعة والإثارة على مدار العام. ولاسيما أن الزوار من الصغار والكبار سيجدون في الموقع كل ما يمكن أن يخطر في بالهم من أجواء المرح والتشويق مع أكثر من 100 لعبة ووجهة مذهلة ضمن المتنزهات الترفيهية الثلاتة ومتنزه الألعاب المائية.

ونصح النعيمي الرواد بخوض كافة التجارب المثيرة داخل المنتجع مع التنبه إلى أن الاطلاع على كافة الأقسام الترفيهية يتطلب زيارة الموقع لعدة أيام. إذ إن الجولة العامة ليوم واحد لا تكفي للتعرف جيداً إلى التنوع القائم في المكان ولا لعيش شعور الإبهار المتوقع. وأشار إلى خيارات الاستفادة من زيارة المنتجع مشجعاً العائلات على شراء التذاكر السنوية متعددة الاستعمالات. وفي حين تكلف زيارة كل متنزه ترفيهي على حدة نحو 1150 درهماً، يمكن شراء التذكرة السنوية لزيارة كافة المتنزهات بـ 2495 درهماً، مع الحصول على خصم 15% على الطعام والشراب والبضائع والتذاكر اليومية. وذكر النعيمي أن «دبي باركس أند ريزورتس» تخص كبار الزوار بتذاكر يومية بسعر 1500 درهم لكل متنزه، وهي تمنح مستخدميها باقة متنوعة من الميزات مثل الاستفادة من خدمة الخط السريع وخدمة الدليل الخاص خلال الجولات وخصومات على مختلف الخدمات والسلع المعروضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا