• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الملعب البيضاوي» مسرح المباراة المرتقبة

الشارقة والنصر.. «التحدي الرابع»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

عماد النمر (الشارقة)

سيكون ملعب الشارقة في «الإمارة الباسمة» مسرحاً للقاء «الملك» مع «العميد» الذي ينطلق في الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، ويسعى الشارقة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لتخطي عقبة النصر والتأهل إلى دور الثمانية للبطولة الأغلى التي توج بلقبها 8 مرات من أصل 9 نهائيات صعد إليها، ويأمل الفريق في إنقاذ موسمه، بتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة المشوار إلى أبعد نقطة في بطولته المحببة.

تمثل المباراة أهمية خاصة لفريق الشارقة «ملك الكأس»، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية يعوض بها أداءه في الدوري واحتلاله المركز الثاني عشر، وخسارته نهائي كأس الخليج العربي، ولقي الفريق دعماً إدارياً كبيراً خلال الأيام الماضية من أجل تحفيز اللاعبين، ويعتبر لقاء اليوم هو الرابع بين الفريقين هذا الموسم.

ويدخل أصحاب الأرض والجمهور بطموحات عالية ومعنويات مرتفعة، بعد الأداء الجيد للفريق في مباراته الأخيرة أمام العين في ختام دوري الخليج العربي، والتعادل 1-1 مع «الزعيم» البطل، كما أن وصول الفريق إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبي الشارقة، بغض النظر عن خسارة اللقب لحساب النصر، وعلى الرغم من ترتيب الفريق المتأخر في الدوري، إلا أنه أغلق هذه الصفحة تماماً، ووضع كل تركيزه على لقاء الليلة.

وسوف يلعب المدرب بوناميجو بالتشكيلة نفسها التي خاضت لقاء العين الأخير في الدوري، ونجحت في تقديم صورة جيدة للفريق، ومنحت انطباعاً إيجابياً لدى عشاق «الملك»، بقدرة فريقهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وفك عقدة الخسائر أمام «الأزرق».

بينما يأمل النصر في التأهل على حساب ضيفه، وتحقيق طموح جماهيره بتحقيق لقب جديد له هذا الموسم، بعد أن أحرز لقب كأس الخليج العربي على حساب الشارقة، بعدما تغلب عليه 4-1 في المباراة النهائية، وأنهى الفريق مشواره بالدوري في المركز الخامس، ويعتبر عشاق «العميد» خسارته في آخر مبارياته بالدوري أمام الوحدة بخماسية «كبوة جواد»، ولن تؤثر على لقاء الليلة، حيث إن «الأزرق» قدم مستويات جيدة خلال الموسم، وتأهل إلى نصف نهائي البطولة الخليجية التي يحمل لقبها، ويعول المدرب يوفانوفيتش على تشكيلته المعروفة، من أجل التأهل إلى دور الثمانية من ملعب الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا