• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الفجيرة والظفرة والحلم الجميل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

سيد عثمان(الفجيرة)

يلتقي في السادسة و5دقائق مساء اليوم – الجمعة -بإستاد الفجيرة فريقا الفجيرة والظفرة في صراع ساخن يرفض القسمة على اثنين بمباراة لا تعرف سوى لغة الفوز بمنافسات دور ال 16 لكاس صاحب السمو رئيس الدولة.

يدخل الفجيرة لقاء اليوم متسلحا بجماهيره بعدما خدمته القرعة بإقامة المباراة بملعبة هذا بجانب ان الفريق معنوياته بالسماء بعد انجازه بدوري الخليج العربي بكسر قاعدة الصاعد هابط وتثبيت اقدامه واحتلال المركز التاسع برصيد 32 نقطة.

ويعرف فريق الظفرة الذي أنهي مباريات دوري الخليج العربي بالمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة ان فخ التعادل الذي وقع فيه الفريق بمنافسات الدوري بالتعادل 12 مرة خلال 26 مباراة من بينها التعادل مرتين ذهابا وايابا مع الفجيرة لن يكون له محل من الاعراب اليوم فالفوز هو جواز المرور والخيار الوحيد لكلا الفريقين للعبور لدور الثمانية.

والاوراق اليوم مكشوفة تماما امام كل من التشيكي ايفان هاشيك مدرب الفجيرة والفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة فكل واحد يعرف الكثير عن الاخر ويبقى ان الاثنين سيبحثان بلاشك عن حلول للوصول الى شباك الاخر لهزها بعدما فشلا لاعبو الفريقين هذا الموسم في احراز أي هدف خلال مبارياتهما معا بدوري الخليج العربي.

قد يكون الحرص هو السلاح الذي سيستعمله كلا الفريقين ولكن يبقى ان الفوز سيحتاج الى غارات هجومية واستثمار جيد للفرص المتاحة ولهذا سيكون الاكثر تركيزا وهدوءا هو صاحب بطاقة التأهل لدور الثمانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا