• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«صفقات» بلا ضجيج!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 فبراير 2016

برلين(د ب أ)

غابت الإثارة والصفقات المدوية عن الساعات الأخيرة قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الشتوية، ولم تحمل صفقات أمس الأول الكثير من الأهمية، ومرت بهدوء دون ضجيج إعلامي، وفي البوندسليجا دعم بايرن ميونيخ حامل اللقب خط دفاعه بلاعب دولي سابق بدا وكأنه «لاعباً منسياً»، بينما فقد هامبورج صفقة ضم لاعب جديد في الدقائق الأخيرة.

وقال بيتر نايبل مدير الكرة بهامبورج إن النادي لم يتسلم من نادي بيرن السويسري، الوثائق اللازمة لإتمام صفقة التعاقد مع لاعب خط الوسط الدفاعي سيكو سانوجو، حتى الدقائق الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات بألمانيا أمس الأول. بينما اختار جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ، اللاعب سيردار تاسكي في محاولة من المدرب لتخفيف أزمة الإصابات بالفريق.

وجاء ضم تاسكي رغم أن مسؤولي النادي أعلنوا في وقت سابق أن البايرن لن يبرم صفقات جديدة في اليوم الأخير رغم إصابة جيروم بواتينج وخافي مارتنيز. ولا يشكل تاسكي «28 عاما» صفقة بارزة بالنسبة لبايرن ميونيخ الذي يتنافس هذا الموسم على ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.وتعاقد نادي واتفورد الإنجليزي مع عبدالله دوكوري لاعب وسط رين الفرنسي. ووقع دوكوري «23 عاماً» عقداً يمتد لأربعة أعوام ونصف العام، لكنه سينضم لمدة 6 أشهر أولاً إلى غرناطة الإسباني على سبيل الإعارة.

وتعاقد نيوكاسل مع المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا من صفوف روما، كما جدد النادي عقد مهاجمه الإسباني إيوزي بيريز لفترة طويلة.

وتعاقد بورنموث مع رويس ويجينز من صفوف شيفيلد يونايتد ليعود اللاعب إلى صفوف الفريق الذي قضى معه موسم 2010/‏‏‏‏‏‏‏‏‏2011.

أبرم ستوك سيتي صفقة قياسية في تاريخ النادي بتعاقده مع جيانيلي إمبولا لاعب وسط بورتو مقابل 18.3 مليون جنيه إسترليني (26.39 مليون دولار).

وأعلن نادي غرناطة الإسباني انتقال مهاجمه الفنزويلي ادالبيرتو بينياراندا لصفوف واتفورد الإنجليزي، إلا أن اللاعب سيظل مع الفريق الإسباني حتى مطلع 2017 على سبيل الإعارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا