• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

النادي يحترم خيار الأهلي في استعادة همام طارق

المنصوري: الظفرة لم يفاوض هنريكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 مايو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

نفى خميس المنصوري نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي الظفرة ومشرف الفريق الأول، أي علاقة للنادي بما أثير عن احتمال مفاوضات يجريها النادي مع البرازيلي لويس هنريكي لاعب الإمارات للاستعانة بخدماته خلال الموسم المقبل، ويقوم «فارس الغربية» في الوقت الحالي بدراسة الخيارات المتاحة، ويتم الإعلان عنها في حال اكتمال الترتيبات المطلوبة.

وقال: نسعى لأفضل الخيارات التي يمكن أن تمنحنا الفرصة للتعاقد مع لاعبين يكون في مقدورهم منح الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم الجديد، والمهم التأني وعدم الاستعجال في التعاقدات الجديدة مع اللاعبين، المتوقع وجودهم مع الظفرة خلال الموسم المقبل، خصوصاً من الأجانب ويتم الإعلان عن هويتهم في الوقت المناسب.

وفي شأن آخر، أكد المنصوري أن النادي لم يتسلم ما يفيد برغبة الأهلي في استعادة العراقي همام طارق المعار إلى الظفرة حتى نهاية الموسم الحالي، موضحاً أن «فارس الغربية» أبدى رغبته بشراء بطاقة اللاعب من الأهلي، بعد أن تأكد من المعطيات التي تشير بوضوح إلى أن همام طارق يمثل أحد الخيارات، التي يمكن الاستعانة بها في الظفرة خلال الموسم المقبل.

وأضاف: نحترم رغبة الأهلي وله الحق في استعادة خدمات همام طارق، ونشكر التعاون الجيد من جانبهم في الموافقة على إعارة اللاعب خلال الفترة الماضية، لكن لم يصلنا رسمياً أي طلب بهذا الخصوص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا